الرئيسية » الترفيه » صور وفيديو القبض علي الفنانة غادة ابراهيم , نرصد أسباب ولحظة القبض على فنانة مشهورة بتهمة إدارة شقق دعارة في المعادي اليوم 28/2/2016

صور وفيديو القبض علي الفنانة غادة ابراهيم , نرصد أسباب ولحظة القبض على فنانة مشهورة بتهمة إدارة شقق دعارة في المعادي اليوم 28/2/2016

ننشر صور وفيديو القبض علي الفنانة غادة ابراهيم لا أحد يعلم حتي الان ما هي أسباب وتفاصيل القبض علي غادة إبراهيم في شقة دعارة ولكن سوف نتابع في جريدة اكروس نيوز تفاصيل الواقعة لحظة بلحظة وسوف نرصد لكم تحقيقات النيابة بشأن تلك الواقعة هذا وضبطت الإدارة العامة لحماية الآداب، فنانة مشهورة “غادة ابراهيم” ، بتهمة إدارة شقتها لممارسة الأعمال المنافية في منطقة المعادي.

صور وفيديو القبض علي الفنانة غادة ابراهيم بعد كشف المستور من بعض الفتيات بتهمة الرذيلة

وكانت معلومات وردت إلى إدارة الآداب مفادها استقطاب الفنانة، الفتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية، واستئجارها الشقة وإدارتها وكرًا لممارسة نشاطها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، داهمت قوة أمنية شقتين وضبط الفنانة و9 فتيات، وتم التحفظ على خمور وأوقية ذكرية ومنشطات جنسية ومبالغ مالية، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمات.وقد أعلنت الإدارة العامة انه تم تلقي أبلاغ من احد النساء عن وجود شقة في أحد الأبراج في الطابق التاسع تعود ملكيتها لاحد الفنانات المشهورات في الجمهورية وتدير الشقة كبيت مشبوه، وتجذب أثرياء العرب والسائحين من الأثرياء لتقديم النساء لهم والمتعة .

وأعلنت النيابة أيضا انه تم القبض على كل من في الشقة والتحفظ علي عدد كبير من المشروبات المسكرة والمحرمة وملابس نسائية فاضحة والعثور على مواد مخدرة ومنشطات جنسية، وتم القبض على زوج الفنانة وهو أسفل العقار كان يعمل كحارس للشقة وتم أحالة جميع المضبوطات والمقبوض عليهم من النساء والرجال إلى النيابة العامة وسوف يتم عرضهم على النيابة العامة غدا.

وتبين من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، وأصدرت النيابة أمرًا بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، مقابل ٣ آلاف جنيه لليلة.

يذكر أن أوراق القضية 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تدعى “فاطمة أ” وشهرتها “بطة” بإدارة شقة مستأجرة رقم 9 بالطابق السادس عشر، برج رقم (أ ب) أبراج “المعادي استار” بنظام المفروش، أكدت أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وبعد استصدار إذن النيابة العامة قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بمداهمة الشقة، وضبط “بطة” وبالدخول شُوهد مجموعة من الفتيات يجلسن بصالة الشقة، يرقصن بطريقة مثيرة للغرائز، وبالدخول لغرفة النوم، وُجد شاب وفتاة داخل الغرفة، كانوا يقومان بارتداء ملابسهم ويحاولون التخفي وراء الدولاب.

وتم ضبط “فاطمة”، و9 من “الساقطات”، و7 من رعايا احدي الدول العربية بمنطقة الخليج، وعُثر علي 6 أكياس أوقية ذكرية بداخل الغرف، كما تم العثور علي شنطة بداخلها ملابس حريمي، الي جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج القوادة أسفل العقار.

بمواجهة المتهمين أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفوا بارتكابهم ممارسة الدعارة، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب اليهم من اتهامات، عدا فتاة واحدة تدعي «الآء.ط» 17 سنة، وأكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة.

وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، أمام المستشار أحمد علي، وكيل النائب العام بدار السلام، عندما قررت انها تمارس الدعارة مع الرجال بمقابل دون تمييز في شقق الفنانة غادة ابراهيم بمبالغ تصل لـ3 ألاف جنيه في الساعة وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج ستار.

وأشارت إلى أن القوادة “بطة” لها علاقة بالفنانة، وكثيرا ما تتحدث اليها عبر التليفون المحمول، وتخبرها عن وجود النسوة بشققها، وأنها شاهدتها مرتين أثناء وجودها بشقة مملوكة للفنانة لممارسة الجنس مع أحد الرجال، وهي تأخذ مبالغ مالية من رجال عرب وانصرفت سريعا. وفي سؤالها عن علاقتها بالفنانة، ذكرت أنه ليس هناك تعامل مباشر معها، لكن الفنانة تتعامل مع القوادة «بطة»، وأن القوادة هي التي تدير شقق الفنانة.

وأضافت: “كنت معتادة الذهاب الي الشقق لممارسة الجنس مع المتواجدين بالشقة”.

وأكدت الفتاة القاصر أن الفنانة علي علم بممارسة الدعارة داخل الشقق المملوكة لها، وأنه استبان لها ذلك من خلال المكالمات الهاتفية بين الفنانة والقوادة، إلي جانب أن هذه الشقق بها صور خاصة بالفنانة، واختتمت بسردها عناوين الشقق التي تخص الفنانة.

غادة إبراهيم، لم تكن الفنانة الأولى التي تتهم بالتورط في قضية “آداب”، حيث سبقتها في ذلك العديد من الفنانات، ونستعرض أبرزهم خلال التقرير التالي:

عايدة رياض

واجهت الفنانة عايدة رياض، عام 1982، اتهامًا بممارسة الدعارة، برفقة بعض الفنانات الشابات، وعرفت تلك القضية بقضية “الكومبارس”.

وقررت المحكمة حبسها لمدة عام بتهمة ممارسة الرذيلة، بأحد الاوكار بمصر الجديدة، وتم إيداعها بسجن القناطر لمدة 3 أشهر، وبعد ذلك برأتها محكمة الاستئناف عام 1983.

آمال حمدي

في عام 2014، تم القبض على فنانة شابة تدعى آمال حمدي، على خلفية ممارستها الرذيلة مع ثري عربي بأحد الفنادق الكبرى.

واعترفت الفنانة الشابة، التي لم تؤدي سوى أدوار صغيرة، باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب، وأنها مارست الرذيلة قبل ضبطها مع أحد نزلاء فندق خمس نجوم مقابل 1000 جنيه.

وفاء عامر وحنان ترك

ألقت شرطة الآداب، عام 1997، القبض على كل من الفنانتين وفاء عامر وحنان ترك، بتهمة ممارسة الرذيلة، بأحد أوكار الدعارة، وتم حبس كل منهما 12 يومًا من أجل التحقيقات.

وبعد فترة من حبسهم، برأتهما التحقيقات، وتم حفظ القضية وإخلاء سبيلهما، وقيل وقتها أنهما تواجدا في مسرح الجريمة بالصدفة.

المثير أنه لم يتداول أحد القضية بعد ذلك، وأصبحت في طي النسيان لسنوات، برغم انتشار أقاويل عقب ثورة 25 يناير، تفيد بأن القضية كانت ملفقة لهم من قبل نظام حسني مبارك.

ميمي شكيب

تم القبض على الفنانة الراحلة ميمي شكيب، عام 1974، برفقة 8 فنانات سهرن معها في شقتها بقصر النيل، ولعل أبرزهم: “ناهد شريف، وميمي جمال، وزيزي مصطفى”، وذلك بتهمة إدارة منزلها للأعمال المنافية للآداب.

وعرفت تلك القضية في ذلك الوقت بقضية “الرقيق الأبيض”، إلا أنه بعد ذلك حصلت الفنانة المتورطة وباقي الفنانات على حكم بالبراءة لعدم ثبوت الأدلة.

حنين

قامت الإدارة العامة لحماية الآداب، بإلقاء القبض على فنانة مجهولة، تدعى “حنين”، أثناء ممارستها الرذيلة مع أثرياء عرب هي الأخرى.

غادة إبراهيم

آخر الفنانات اللاتي انضمت لهذه القائمة، حيث ألقت مباحث الآداب، القبض على الفنانة الشهيرة لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب.

حيث اعترفت إحدى الفتيات اللاتي تم القبض عليهن، بأنها تعمل في شقة تخص الفنانة المذكورة، بمبالغ تصل لـ3 ألأف جنيه في الساعة.

وكشفت الفتاة أيضًا، أن “غادة”، تمتلك أربع شقق سكنية في أبراج ستار، تديرها جميعها من أجل ممارسة الرذيلة للأثرياء العرب.

اترك رد