الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ننشر جميع اسماء المستبعدون من وظائف الشهر العقاري ومواعيد التظلمات 2016 وطريقة التقديم

ننشر جميع اسماء المستبعدون من وظائف الشهر العقاري ومواعيد التظلمات 2016 وطريقة التقديم

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر جميع اسماء المستبعدون من وظائف الشهر العقاري ومواعيد التظلمات 2016 وطريقة التقديم.

وذلك حيث أعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن أسماء المستبعدين بمسابقة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وذلك بالنسبة للمتقدمين لوظائف ” كاتب – سائق – تجليد – معاون خدمة” مع ذكر سبب الاستبعاد من الوظيفة.

جميع اسماء المستبعدون من وظائف الشهر العقاري ومواعيد التظلمات 2016 وطريقة التقديم

ويمكن التعرف على الأسماء المستبعدة من المسابقة، وأسباب الاستبعاد من خلال البحث المتقدم على الاسم من الرابط التالي http://www.jp.gov.eg/ar/1711.aspx

وتقدم التظلمات باليد خلال ثلاثة أيام من تاريخ النشر وفقا للنموذج المعد لذلك،على العنوان ” 57 شارع رمسيس القاهرة – مصلحة الشهر العقاري والتوثيق – إدارة شئون العاملين “، باسم رئيس الشهر العقاري والتوثيق.

ومن المقرر أن تعلن عن الأسماء المستبعدة من وظائف باحث ثالث قانون، وباحث ثالث تمويل ومحاسبة، وباحث ثالث تنمية إدارية، في وقت لاحق.

وكانت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بوزارة العدل أعلنت عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات وإدارات وأقسام المصلحة وفقا لحاجة العمل بتلك الأماكن لسد عجزها.

بالأسماء.. المستبعدون من وظائف الشهر العقاري ومواعيد التظلمات

اترك رد