الرئيسية » الأخبار » “سكانويز” تابع الان اخبار المشهد اليمني ,اخر اخبار اليمن صنعاء الان مباشر..اخبار اليمن عاجل جدا..اخر اخبار الأن اليمن عاجله عاجل ــ القبض على قاتلي الشيخ المرعي في عدن اليوم 28/2/2016

“سكانويز” تابع الان اخبار المشهد اليمني ,اخر اخبار اليمن صنعاء الان مباشر..اخبار اليمن عاجل جدا..اخر اخبار الأن اليمن عاجله عاجل ــ القبض على قاتلي الشيخ المرعي في عدن اليوم 28/2/2016

شاهدوا تغطية اخر اخبار اليمن عاجل ”صحافة نت” الآن .. آخر اخبار اليمن اليوم السبت 28/2/2016 : البارجات البحرية تدمر مخازن اسلحة الحوثيين حيث قالت مصادر أن الشيخ عبدالرحمن العدني في ذمة الله “صحافة نت اليمن” مقتل عبدالرحمن العدني بعد اصابته برصاص مسلحين عبد الرحمن 

نقدم لكم اليوم متابعينا الاعزاء الان تابع الان اخبار المشهد اليمني ,اخر اخبار صنعاء الان مباشر..اخبار اليمن عاجل جدا..اخر اخبار الأن اليمن عاجله عاجل ــ القبض على قاتلي الشيخ المرعي في عدن اليوم 28/2/2016.

وذلك حيث ننشر لكم الان اخر اخبار صنعاء الان مباشر..اخبار اليمن عاجل جدا..اخر اخبار الأن اليمن عاجله قالت مصادر محلية في عدن أن المقاومة تمكنت من القبض على الاشخاص الذين قاموا بإغتيال الشيخ عبدالرحمن المرعي العدني ظهر اليوم.

اخبار المشهد اليمني ,اخر اخبار صنعاء الان مباشر..اخبار اليمن عاجل جدا..اخر اخبار الأن اليمن عاجله عاجل ــ القبض على قاتلي الشيخ المرعي في عدن اليوم 28/2/2016

وذكرت المصادر أن السيارة المستخدمة في عملية الاغتيال أنقلبت في منطقة صبر واستطاع رجال من المقاومة ان يلحقوا بها حيث توفي السائق وتم احتجاز البقية .

واقدم مسلحون مجهولون بمحافظة عدن على اغتيال الشيخ عبدالرحمن المرعي العدني شيخ دار الحديث في الفيوش أثناء ذهابه لاداء صلاة الظهر ,وطبقا لشهود عيان فإن المسلحين كانواعلى متن سيارة نوع هيلوكس.

موجز اخبار اليمن عاجل الان اخبار اليمن اليوم كل الاحداث الجديدة من الجمهورية اليمنية اخبار صعده اليمنية واخبار صنعاء أخبار عمران اخبار مأرب اخبار عدن اخبار البيضاء اخبار ذمار وجميع المحافظات اليمنية قالت مصادر محلية ان اشتباكات عنيفة تدور بين مجموعة الحراسة القديمة لبوابة المعاشيق التي رفضت تسلم للحراسة الجديدة المدربة .

واضافت بان الاشتباكات استخدم فيها الاسلحة الخفيفة و الهاونات و ب 23 و ال rbg ,وأشارت إلى أن الاشتباكات تدور منذ مايقارب نصف ساعة من الأن.

وصلت اليوم تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش الوطني في جبهة حرض وميدي لدعمه في معركة استعادة ما تبقى من المدينة من تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ,وأكد أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن عمر سجاف أن الجيش الوطني يستعد حاليا لتغيير مسار المعارك للتقدم نحو مناطق جديدة لا تزال بيد الميليشيا الانقلابية باتجاه محافظة الحديدة.

وقد اطلع العميد سجاف اليوم على مستوى الجاهزية القتالية خلال زيارته التفقدية لوحدات الجيش الوطني في حرض وميدي ..مؤكدا أن الميليشيا تلفظ أنفاسها الأخيرة واصيبت بهزائم أدت لانهيارات عديدة في صفوفها بمعظم الجبهات ,ونوه بالدور البطولي الذي تسطره قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال والتي تجسدت في الانتصارات المتلاحقة والمستمرة باتجاه مدينة الحديدة.

اترك رد