الرئيسية » الأخبار » اخبار تل ابيض عاجل ,اخبار عنمقتل 45داعشيا و20كرديا فى هجوم للتنظيم على تل أبيض شمال سوريا رغم الهدنة

اخبار تل ابيض عاجل ,اخبار عنمقتل 45داعشيا و20كرديا فى هجوم للتنظيم على تل أبيض شمال سوريا رغم الهدنة

نتابع الان على موقع اكروس نيوز الاخباري في اخبار سوريا اخبار تل ابيض عاجل ,اخبار عنمقتل 45داعشيا و20كرديا فى هجوم للتنظيم على تل أبيض شمال سوريا رغم الهدنة .

وذلك حيث أفاد المرصد السورى، بمقتل 45 عنصرا من داعش على الأقل، و20 عنصرا من القوات الكردية فى اشتباكات بتل أبيض شمالى سوريا.

تل ابيض عاجل ,اخبار عنمقتل 45داعشيا و20كرديا فى هجوم للتنظيم على تل أبيض شمال سوريا رغم الهدنة

وشن مسلحون من تنظيم داعش الإرهابى هجوما بالأسلحة الثقيلة عقب الإعلان عن اتفاق لوقف إطلاق النار بين الأطراف المتناحرة بسوريا، وذلك على مناطق “تل أبيض” وبعض المناطق التابعة لريف “الرقة” الواقعة تحت سيطرة حزب الاتحاد الديمقراطى الكردى السورى بزعامة صالح مسلم مقابل بلدة “آقجة قلعة” التابعة لمدينة “أورفة” بجنوبى تركيا.

وكان مجلس الأمن الدولى قد وافق بالإجماع على قرار تبنته روسيا لوقف العمليات العدائية فى سوريا ,وعم الهدوء دمشق وريفها، إذ سيطر هدوء تام على مطار حميميم العسكرى، وتوقفت حركة الطيران الروسي من المطار، كما ساد هدوء جبهات ريف اللاذقية الشمالى وريفى حمص وحماة الشماليين أيضا، مع دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.

وفي حلب عم هدوء أيضا معظم الجبهات فيما تخللته أصوات إطلاق نار سمعت في أحياء حلب القديمة ,وكانت هيئة التنسيقيات أعلنت بعد دقائق من دخول الهدنة حيز التنفيذ، أن النظام السوري سجل أول خروقاته للهدنة في تلبيسة بريف حمص ودرعا.

اترك رد