الرئيسية » تكنولوجيا » اعرف رقم المتصل وقم بتحميل تروكولر Truecaller download لمعرفة اسم المتصل وما هي طريقة تثبيته وتنزيله

اعرف رقم المتصل وقم بتحميل تروكولر Truecaller download لمعرفة اسم المتصل وما هي طريقة تثبيته وتنزيله

رقم بيزاولك وعايز تعرف هو مين دلوقتي قم بتحميل تروكولر Truecaller downloadحيث يتيح لك برنامج ترو كولر Truecaller امكانية معرفة اسم وبيانات المتصل حتي وان لم يكن مسجل علي قائمة الاسماء في هاتفك المحمول. يطلب منك البرنامج فقط رقم الشخص الذي يتصل بك ومن ثم يعرض لك اسمه والبيانات الخاصة به.

اعرف رقم المتصل وقم بتحميل تروكولر Truecaller download لمعرفة اسم المتصل وما هي طريقة تثبيته وتنزيله

وبرنامج ترو كولر يتيح التعرف علي هوية كل متصل بك مهما كانت البلد التي يقوم بالإتصال بك منها ،حتى وإن كان غير مسجل لديك في قائمة الأرقام والمكالمات أو ما يسمى بسجل المكالمات وسجل الهاتف وقامت الشركة المنتجة للبرنامج بعمل قاعدة بيانات لكافة المتصلين من كل أنحاء العالم تحتفظ الشركة بهم في أكبر قاعدة للبيانات لديها مع توفر الخصوصية والأمان اللذان تتعهد بهما الشركة المنتجة للبرنامج.

صفحة تحميل تروكولر علي الموقع الرسمي :www.truecaller.com/download

ويمكن من خلال ترو كولر الجديد البحث عن بيانات المتصلين المزعجين عبر شبكة تروكولر ، وهذا يعني أنه إذا كان المتصل المزعج يجري اتصاله من أي مكان في العالم، فإنك ستتمكن من الاستفادة من قائمة الاتصالات المزعجة العالمية لمعرفة ما إذا كان الاتصال مزعجا أم لا على الفور.

يستخدم تطبيق تروكولر الجديد خوارزميات لتحسين طريقة البحث، لذلك عند كتابة اسم، فإن التطبيق يبحث عن البيانات الأدق لاسم المتصل ضمن دليل هاتفك المتحرك وقاعدة بيانات تروكولر العالمية.

ترو كولر يعتبر منالبرامج المجانية  التي تتميز بالانتشار  ويمكنك البحث و الحصول علي نتائج دقيقة ، سواء كنت تبحث عن برنامج ترو كولر للاندوريد او تحميل ترو كولر للكمبيوتر حيث تم تجربة رابط تحميل برنامج ترو كولر وهو رابط تحميل مباشر يدعم الاستئناف المباشر للتحميل علي الرغم من وجود برامج مشابهة اخري مثل برنامج نمبر بوك وغيرها الا ان برنامج تروكولر هو الافضل من حيث دقة النتائج والسرعة العالية والشئ الاهم هو توافر اكبر قاعدة بيانات عالمية بمعني الكلمة.

اترك رد