الرئيسية » الأخبار » إطلاق ميزة جديدة بـ‘‘فيس بوك’’ البث المباشر للفيديو لأجهزة ‘‘أندرويد’’ 2016

إطلاق ميزة جديدة بـ‘‘فيس بوك’’ البث المباشر للفيديو لأجهزة ‘‘أندرويد’’ 2016

“فيس بوك” تطلق ميزة البث المباشر للفيديو لأجهزة “أندرويد”


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، كشفت شركة “فيس بوك” عن عزمها إدراج ميزة البث المباشر للفيديو ضمن تطبيقها على نظام التشغيل “أندرويد”، وذلك خلال الاسبوع القادم بعد أقل من شهر من إطلاقها لمستخدميها على نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة آبل الذكية.

الجدير بالذكر أن فيس بوك تسعى من خلال ميزة الفيديو الحي، للتفوق على الخدمات المنافسة، بما في ذلك “بريسكوب” من تويتر، حيث يمكن للمستخدم كتابة وصف سريع واختيار من يستطيع مشاهدة الفيديو قبل بدء البث. وخلال البث، سيشاهد المستخدم عدد المشاهدين، وأسماء الأصدقاء الذين انضموا للمشاهدة، إضافة إلى التعليقات التي ينشرونها عليه.

ولأن أكثر من 50% ممن يشاهدون الفيديو الحي هم من مستخدمي نظام “أندرويد”، قالت الشركة إن الميزة قادمة لنظام التشغيل التابع لشركة “جوجل” خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك مبدئيًا في الولايات المتحدة، ثم في المزيد من الدول حول العالم قريبًا.

وقالت الشركة في منشور لها على مدونتها إن ميزة الفيديو الحي “تتيح لك مشاركة خبراتك ووجهات النظر خاصتك في الوقت الحقيقي، مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم، سواء كنت شخصًا يريد البث للأصدقاء والعائلة، أو شخصية عامة تريد التواصل مع المعجبين حول العالم”.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد