الرئيسية » أعمال وأقتصاد » رابط معرفة قيمة فاتورة الكهرباء 2016 ودول 7 خطوات عليك اتباعها حال زيادة قيمة فاتورة الكهرباء عن الاستهلاك

رابط معرفة قيمة فاتورة الكهرباء 2016 ودول 7 خطوات عليك اتباعها حال زيادة قيمة فاتورة الكهرباء عن الاستهلاك

على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم رابط معرفة قيمة فاتورة الكهرباء 2016 ودول 7 خطوات عليك اتباعها حال زيادة قيمة فاتورة الكهرباء عن الاستهلاك.

وذلك حيث يمكنكم معرفة الخطوات الواجب اتباعها في حالة زيادة قيمة فاتورة الكهرباء عن الاستهلاك المألوف، خاصة مع تكرار أخطاء عداد الكهرباء وحدوث أخطاء أحيانًا في رصد العداد الكهربائي الاستهلاك بشكل صحيح.

قيمة فاتورة الكهرباء 2016 ودول 7 خطوات عليك اتباعها حال زيادة قيمة فاتورة الكهرباء عن الاستهلاك

وتتضمن الخطوات الآتى:

– هناك طريقة إلكترونية وتتمثل في تقديم الشكوى عن طريق الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة التابع لها المشترك، حيث يمكنه إدخال قراءة العداد الإلكتروني على موقع الشركة والذي يختلف من شركة إلى أخرى، وذلك حتى تعرف الاستهلاك الحقيقي، وبناء عليه تدفع فاتورتك وأنت مطمئن.

في حالة عدم قيام المواطن بهذه الخطوة يرجى اتباع الإجراءات الآتية: – يتم تقديم الشكوى إلى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك مباشرة، أو إلى الشركة التابع لها.

– كتابة اسم الشاكي بالكامل.
– كتابة عنوان المكان ويشمل: “الدور، الشقة، التليفون الأرضي، الموبايل، المدينة، المركز، اسم المحافظة، القرية، البريد الإلكتروني”.
– كتابة وصف المكان: “فرد أو أسرة أو قطاع عام، أو قطاع استثماري”.
– كتابة بيانات تفصيلية عن الشكوى.
– التوجه إلى الشركة التابع لها لتلقي الرد.

اترك رد