الرئيسية » رياضة » اسباب قد تحرم مارتن يول من تدريب الاهلي ,الأهلي المصري يكشف عن ديانة مارتن يول وحقيقة علاقته بإسرائيل

اسباب قد تحرم مارتن يول من تدريب الاهلي ,الأهلي المصري يكشف عن ديانة مارتن يول وحقيقة علاقته بإسرائيل

نقدم اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اسباب قد تحرم مارتن يول من تدريب الاهلي ,الأهلي المصري يكشف عن ديانة مارتن يول وحقيقة علاقته بإسرائيل.

وذلك حيث رد النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على الأنباء التي ترددت عن اعتناق مارتن يول، مدرب الفريق الجديد، للديانة اليهودية، وارتباطه بعلاقة مع إسرائيل ,وصرح رئيس القلعة الحمراء، في تصريحات صحيفة: “مارتن يول يعتنق الديانة المسيحية، وليست اليهودية، كما ادعى بعض المسؤولين في نادي #الزمالك”.

تحرم مارتن يول من تدريب الاهلي ,الأهلي المصري يكشف عن ديانة مارتن يول وحقيقة علاقته بإسرائيل

وأضاف: “ليست هناك أي علاقة بين مارتن يول وإسرائيل، وما يتردد شائعات سخيفة، غرضها التأثير على الرجل قبل قدومه لمصر، وعلى المنافسين التركيز مع أنديتهم فقط” ,وتابع: “الأهم أن يحقق يول نجاحات مع الفريق الأحمر، ويكون على قدر المسؤولية، ويستطيع إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإعادة درع الدوري مرة أخرى بعيدًا عن ديانته”.

يذكر أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة #الزمالك، أثبت أن مارتن يول يحمل الديانة اليهودية ,ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا بالجزيرة بعد غدٍ الاثنين للإعلان عن تفاصيل التعاقد مارتن يول ,ويحضر المؤتمر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، ومدير قطاع الكرة عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو)، و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول ,وأعلن الأهلي قبل أيام تعاقده مع مارتن يول لتدريبه الفريق لمدة موسم ونصف خلفًا للمدرب المؤقت زيزو.

وكان أخر منصب شغله يول هو المنسق العام لنادي آدو دين هاغ الهولندي في شهرأغسطس الماضي ,وتولى يول تدريب عدة أندية أوروبية مثل أياكس أمستردام الهولندي، وتوتنهام وفولهام الإنجليزيان وهامبورغ الألماني ,من ناحية أخرى، بدأ مسؤولو الأهلي، مبكرًا، رحلة البحث عن صفقات صيفية سوبر، من أجل تدعيم الصفوف ومواصلة ترميم الفريق بلاعبين على أعلى مستوى ,الأهلي، يخطط حاليًا للفوز ببعض الصفقات الصيفية السوبر، لزيادة كفاءة بعض المراكز وخطوط الفريق,وترصد إرم نيوز في السطور المقبلة، أبرز الأسماء التي يخطط الأهلي لضمها.

شوقي السعيد

كثف الأهلي مفاوضاته، مع شوقي السعيد، مدافع فريق الإسماعيلي، في الموسم الجديد خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع الدراويش، ويحق له الرحيل مجانًا لأي فريق.

السعيد سيكون البديل المناسب للاعب محمد نجيب، الذي تخطى الـ30 عامًا، وتراجع مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ، وتحول لأسير لدكة البدلاء.

علي لطفي

بدأ مسؤولو القلعة الحمراء، جس نبض حارس إنبي ومنتخب #مصر علي لطفي، للفوز بخدماته، خاصة أن مستوى شريف إكرامي، الحارس الأساسي، تراجع بشدة مع ابتعاد الثنائي أحمد عادل ومسعد عوض عن مستواهما المعهود.

محمود دونجا

دخل محمود عبدالعاطي “دونجا”، لاعب وسط فريق #مصر المقاصة، دائرة اهتمامات الأهلي، لترميم مركز الوسط المدافع خاصة أن دونجا يعتبر الخليفة الأول للاعب حسام عاشور ويتميز بالمجهود الوفير بجانب إجادته التسديد واللعب في أكثر من مركز.

محمد ناصف

كثف الأهلي مفاوضاته مع محمد ناصف، ظهير أيسر منتخب #مصر ونادي إنبي، للتعاقد معه، خاصة أنه الحل الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى مع صبري رحيل.

ويعتبر ناصف من أفضل اللاعبين في شغل الجبهة اليسرى بالدوري المصري، ويجيد الأدوار الدفاعية بشكل واضح.

محمود تريزيجيه

اقترب محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب وسط الأهلي المعار، إلى أندرلخت البلجيكي من العودة للقلعة الحمراء، في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر مع فريقه.

ويسعى تريزيجيه للعودة للأهلي للحصول على فرصة للمشاركة بشكل مستمر.

اترك رد