الرئيسية » الترفيه » العنود العبدلي الضابطة التي خطفت قلوب الخليجيين ,صورة العنود التي تشارك في حرب سوريا من الكويت

العنود العبدلي الضابطة التي خطفت قلوب الخليجيين ,صورة العنود التي تشارك في حرب سوريا من الكويت

ليس لها مثيل ومني رايي لن تتكرر صورة العنود التي تشارك في حرب سوريا من الكويت , عن العنود العبدلي , موقع العنود العبدلي , صور بنات حلوة , صور العنود العبدلي في رعد الشمال , العنود العبدلي فيس بوك , العنود العبدلي , العنود العلدلي , جميلات رعد الشمال , رعد الشمال بنات , رعد الشمال فيس بوك , صور الضابطه الكويتيه عنود المشاركه فيه رعد الشمال

صور الضابطه الكويتيه عنود المشاركه فيه رعد الشمال  صور  العنود العبدلي، اسم أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية، بعد استضافتها على التلفزيون الكويتي، بصفتها الضابطة الكويتية وحديثها عن حبها للعسكرية، ما دفع البعض للتخمين أنها ضمن المشاركين في مناورات “رعد الشمال” ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.وقالت العنود، ضابطة بإدارة العمليات المركزية في الكويت، إنها تحب العسكرية والانضباط منذ صغرها رغم أنه من المعروف عن بنات الكويت أنهن مدللات، مؤكدة أن كونها ضابطا لم يأخد أي من أنوثتها شيئا.
العنود العبدلي,العنود,العنودالعبدلي,العنود العبدل,صور ضحكتها العنود العبدلي,صورالعنود العبدلي الضابطه الكويتيه,صور عن جيش رعد الشمال

يأتي ظهور الضابطة بعد البروز الإعلامي للطيارة الإماراتية مريم المنصوري في 2014، ومشاركتها في مكافحة تنظيم “داعش”، واعتبر البعض أن خطوة الكويت الرمزية في انتداب إحدى بناتها، والتغطية الإعلامية لسابقة التحاقها بمناورات عسكرية متعددة الجنسيات، تشير إلى تغير تدريجي في المنظومة الاجتماعية والسياسية في بلدان الخليج.

صور العنود العبدلي

يذكر أن الإمارات تباهت بالفتاة التي استطاعت قيادة الطائرة الحربية، وشاركت في مكافحة تنظيم “داعش” الإرهابي، وأغارت على مواقعه منتقمة للطيار الأردني معاذ الكساسبة، الذي توفي حرقا على أيدي عناصر التنظيم الإرهابي.

كانت القيادة المركزية الأمريكية أكدت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن العنود العبدلي ستشارك في مناورات “رعد الشمال”، التي ستشارك فيها أكثر من 40 دولة.

وقال عبدالخالق عبدالله، أحد نشطاء “تويتر”: “بعد مريم المنصوري من الامارات، حديث تويتر عن الوجه النسائي العنود العبدلي من الكويت التي تشارك بمناورات”، وعلقت ماريا مبارك: “هو رعد الشمال حلو لها الدرجة”، فيما وجه علي الزعبي، التحية إلى العنود قائلا: “تحية خالصة للمتميزتين الرائد لجين الرشيد، والملازم العنود العبدلي”.

العنود العبدلي

وجذبت ضابطة كويتية في الجيش الكويتي انتباه الرأي العام وشغلت تويتر بعد أن أكد مغردون أنها ستظهر في مناورات «رعد الشمال وقالت العنود العبدلي ضابط برتبة ملازم أول في الجيش الكويتي في تعليق على مهنتها، واختيار الحرب عملًا، والبزة العسكرية زيًا: «رغم دلال بنات الكويت، إلا أنني وصديقتي لجين الرشيد، وهي ضابط برتبة رائد في الشرطة الكويتية، قررنا خوض هذا المجال، مشددة على أن الخدمة العسكرية تتطلب الانضباط والصبر والإرادة».
وأثارت الظابطتان اهتمام المغردين في الخليج العربي خاصة، مذكرين بالرائد الطيار الإماراتية مريم المنصوري التي «دكت أوكار داعش». وقالت مغردة:

اترك رد