الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الان التقديم في موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراق www.hajj.gov.iq قرعة الحج لعامي 2017-2018 وموعد اعلان النتيجة

الان التقديم في موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراق www.hajj.gov.iq قرعة الحج لعامي 2017-2018 وموعد اعلان النتيجة

نقدم اليكم الان على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان التقديم في موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراق www.hajj.gov.iq قرعة الحج لعامي 2017-2018 وموعد اعلان النتيجة.

وذلك حيث أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة يوم الأربعاء ان التقديم على قرعة الحج لعامي (2017-2018) لا يتضمن دفع تكلفة الحج حاليا، حسبما كان معمولا به سابقا، وانما سيتم استحصال المبلغ من الفائزين بالقرعة بعد ظهور أسمائهم.

موقع الهيئة العليا للحج والعمرة العراق www.hajj.gov.iq قرعة الحج لعامي 2017-2018 وموعد اعلان النتيجة

وردا عن تساؤلات وردت الى الهيئة من قبل بعض المواطنين حول موعد دفع تكاليف الحج، قالت الهيئة في بيان ورد لشفق نيوز، ان “التقديم على الحج لا يتطلب دفع تكاليف الحج في الوقت الحاضر، انما سيتم المطالبة بها لاحقا، عند ظهور اسماء الفائزين في القرعة التي ستجري بعد استكمال فترة التسجيل وتدقيق البيانات”.

ي ع

واكدت الهيئة “استمرار منافذها في بغداد والمحافظات بمنح بطاقات التقديم على الحج لعامي (2017-2018) للمواطنين الكرام، وانها اعتمدت طريقة الكترونية مبسطة للتقديم عبر الموقع الالكتروني للهيئة (www.hajj.gov.iq) حرصا منها على تبسيط الاجراءات للمواطنين”.

وكانت الهيئة قد باشرت منذ منتصف الشهر الجاري بفتح باب التقديم على الحج لموسمي (2017 – 2018) ويستمر لمدة 30 يوما في بغداد والمحافظات.

بالتوفيق للجميع .

اترك رد