الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » المواصفات الكاملة واسعار اوبل موكا الجديدة في مصر 2016 بمثبت سرعة عالي الجودة

المواصفات الكاملة واسعار اوبل موكا الجديدة في مصر 2016 بمثبت سرعة عالي الجودة

حيث كشف الستار عن السيارة في مؤتمر كبير جدا حضره كل من السيد أنكوش أورورا، المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، والسيد محمود لطفي منصور رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات بشركة المنصور للسيارات، إلى جانب المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، ولفيف من قيادات شركة المنصور للسيارات وجنرال موتورز.

اوبل موكا الجديدة أتت للمنافسة ضمن قطاع الكروس أوفر صغير الحجم، وهو ما يضعها في مواجهة مباشرة مع هيونداي كيريتا التي بدأت في كسب مساحة جيدة من هذا القطاع محلياً.

أوبل موكا بإحدى صالات العرض

أوبل موكا الجديدة تأتي بمكونات ألمانية وإنتاج مصانع مجموعة جنرال موتورز بكوريا الجنوبية، وستنطلق موكا الجديدة بفئتين من التجهيزات محلياً، الأولى هي فئة اوبل موكا هاي لاين وسيتم تقديمها بسعر 212 ألف جنيهاً مصرياً، أما الفئة العليا فهي فئة اوبل موكا توب لاين، وسيتم تقديمها بسعر 242 ألف جنيهاً مصرياً، وكلا الفئتين يقعان تحت مظلة ضمان اوبل مصر والتي تمتد لمائة ألف كيلو متر، أو بمرور ثلاث سنوات.

وتتوفر فئة اوبل موكا هاي لاين بقائمة تجهيزات تشمل أربعة وسائد هوائية، وبرنامج المحافظة على الاتزان الإلكتروني «ESP»، نظام مانع انغلاق المكابح «ABS»، نظام توجيه تلسكوبي آلي المؤازرة مع مقود متعدد المهام، عجلات رياضية مقاس 17 بوصة، مثبت سرعة، وإمكانية ضبط مقعد السائق في 4 وضعيات، نظام مكيف هواء مزدوج المنطقة، مرايا جانبية قابلة للطي مع تحكم كهربائي، نظام صوتي مؤلف من مشغل اسطوانات مدمجة مع دعم قراءة ملفات MP3 مع ستة مكبرات للصوت، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، قفل مركزي.
أما فئة اوبل موكا توب لاين فتزيد قائمة تجهيزاتها عن الفئة السابقة عجلات رياضية قياس 18 بوصة، فتحة سقف، مصابيح أمامية رئيسية زينون، شاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس ومجهزة بنظام «Intellilink» المعلوماتي الترفيهي، كسوة جلدية للمقاعد، مقاعد أمامية مزودة بسخانات، مستشعر أمطار، توصيل أجهزة الهاتف المحمولة عبر البلوتوث، عجلة قيادة قابلة للتسخين.

وتعتمد اوبل موكا الجديدة على محرك إيكوتيك المزود بشاحن توربيني جبري سعة 1364 سم³، وهذا المحرك قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 140 حصان عند 4900 دورة في الدقيقة، كما يصل عزمه الأقصى لنحو 200 نيوتن / متر عند 1850 دورة في الدقيقة.
يدعم المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، ومزود بخاصية النقل المتتالي، يساعد المحرك على استهلاك 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر كمعدل متوسط لحرق الوقود.

اترك رد