الرئيسية » تعليم » الان استمارة الثانوية العامة النظام الجديد 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg/thanwya new

الان استمارة الثانوية العامة النظام الجديد 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg/thanwya new

على موقع اكروس نيوز الاخباري ننشر لكم الان استمارة الثانوية العامة النظام الجديد 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg/thanwya new.

وذلك حيث نتابع معكم زوارنا الطلبة طريقة التقديم علي استمارة الثانوية العامة النظام الجديد 2016 من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم نرصد لكم طريقة التسجيل الصحيحة في استمارة الثانوية العامة النظام الجديد من خلال خطوات التسجيل التي ننشرها لكم خلال التقرير التالي وكيفية التسجيل عبر موقع بوابة الثانوية العامة .

استمارة الثانوية العامة النظام الجديد 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg/thanwya new

حيث وفي اطار تطوير المسيرة التعليمية وتسهيلها علي الطلبة والطالبات تبذل وزارة التربية والتعليم المصرية في اطار التطوير الالكتروني في جميع المعاملات الإدارية والتي تسجل من شأنها تخفيف التعب والجهد والوقت علي الطلاب ومن خلال الموقع الالكتروني ،حيث تم فتح باب التسجيل في استمارات الثانوية العامة 2016 الكترونياً وذلك من اجل تخفيف العبء علي الطلاب والمجهود ،وسوف نتابع ذلك علي موقع صحيفة اكروس نيوز .

في سياق ذلك قال رئيس الادارة المركزية محمد سعد في تصريح خاص لـ”اكروس نيوز” ، ان هذا التطوير يأتي ضمن خطة إستراتيجية كاملة من أجل تحسين العمل في الوزارة وتحسين الاداء العام 2016 ،حيث تم نشر رابط تسجيل استمارات الثانوية العامة وذلك عبر الموقع الرسمي الذي يسمح بتسجيل اكثر من 600 الف طالب ، حيث حذر محمد سعد من عدم التسجيل واكد ان ليس هناك سوي هذه الطريقة الالكترونية المتاحة الان للتسجيل.

ومن جانبه أشار سعد بان التسجيل يبدأ يوم الاحد الموافق 10 يناير 2016 ويستمر حتى يوم الاربعاء الموافق 10 فبراير 2016 وذلك لمدة شهر كامل من تاريخ البدء، وانه يجب الانتباه الجيد اثناء عملية التسجيل وذلك لتفادي الاخطاء، وطلب سعد من الاهالي مساعدة ابنائهم في تعبئة استمارة الثانوية العامة 2016 من اجل سرعة تسليم الاستمارة بعد تعبئتها وطباعتها للمدرسة التي يدرس بها الطالب.

ننشر لكم عبر هذا المقال رابط موقع استمارات الثانوية العامة
نضع لكم اليوم عبر موقعكم المفضل مصر فايف لينك استمارة الثانوية العامة 2016 عبر الرابط المخصص والرسمي من وزارة التربية والتعليم المصري وذلك من خلال الرابط التالي: رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة.

خطوات وطريقة تسجيل استمارة الثانوية العامة
طريقة تسجيل استمارة الثانوية العامة 2016 وذلك من خلال الخطوات التالية:

التوجه الى موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة.
الحصول على كود الطالب والرقم السري من المدرسة.
البدء في ملئ البيانات الشخصية حسب ما هو مطلوب.
التأكد من سلامة البيانات مرة أخرى
طباعة استمارة الثانوية العامة.
تسليم الاستمارة برفقة الصور الشخصية الى مدرستك.

من هنا

اترك رد