الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ‘‘وزارة الإنتاج الحربى’’ تعلن عن موعد إختبارات وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 بـ‘‘الجدول’’

‘‘وزارة الإنتاج الحربى’’ تعلن عن موعد إختبارات وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 بـ‘‘الجدول’’

وظائف الإنتاج الحربي .. موعد اختبارات وظائف الإنتاج الحربي موقع الهيئة القومية للإنتاج الحربي


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، وظائف الإنتاج الحربى 2016 ، التفاصيل الكاملة عن وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2016 ، وقد تم الإعلان عن تلك المسابقة عن طريق الهيئة القومية للإنتاج الحربي منذ يوم 2-1-2016 حيث قد أوضحت فيه عن انه سيكون موعد الاختبار لمن يرغب في التقدم إلى تلك الوظائف الشاغرة في الهيئة القومية للإنتاج الحربي خلال مصانعها ,وذلك لكل من يريد العمل من كل أنحاء الجمهورية وليس يقتصر على محافظة بعينها ,وظائف الإنتاج الحربي,حيث ستبدأ الاختبارات من يوم 7-2-2016 إلى 29-2-2016.

وظائف الإنتاج الحربي والتي قد اعلن عنها خلال الفترة الماضية وفي تقريرنا نعرض لكم متابعينا موعد اختبارات وظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي الهيئة القومية للإنتاج الحربي لمن يريد الالتحاق في وظائف خالية الإنتاج الحربي .

كما انه سيكون راجع إلى التخصصات التي طلبتها الهيئة خلال تلك الإعلان وهى كالتالي :ماكينات رقمية,حاسبات وشبكات, تحاليل كيمياء,وسوف ننشر لكم الآن الجدول الذي من شانة أن يوضح موعد اختبارات وظائف الإنتاج الحربي ”الهيئة القومية للإنتاج الحربي“ .

حيث أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي خلال تلك الإعلان قد تجاهلت وأغفلت موعد الحضور لكى يتم عمل الاختبارات ,ولكننا نعلم أن موعد العمل في معهد السلام يبدأ من الثامنة صباحا ويفضل لمن يرغب في أداء تلك الاختبارات التواجد من تلك الساعة, ولمعرفة تفاصيل اكثر, ومعرفة أسماء المقبولين في وظائف الإنتاج الحربي اضغط هنا .

حيث يتوفر ووظائف لكلا من المؤهلات المتوسطة وأيضا لفوق المتوسطة فتابعونا عبر موقع أخبارنا وحيث انه قد أوضحت الهيئة القومية للإنتاج الحربي خلال الإعلان التي قد أعلنت عنه يوم 22-12-2015 الموافق يوم الثلاثاء أن الاختبارات سوف تكون طبقا للجدول الذي قد تم أرفاقه خلال الإعلان.

“الصور”

جدول موعد اختبارات وظائف الإنتاج الحربي ”الهيئة القومية للإنتاج الحربي“

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد