الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » “شغل بالهبل” اعلان وظائف الجيش القوات المسلحة 2016 اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة واخر موعد للتقديم

“شغل بالهبل” اعلان وظائف الجيش القوات المسلحة 2016 اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة واخر موعد للتقديم

اعلان وظائف خالية بالقوات المسلحة المصرية 2016 : الشروط و طريقة التقديم و الشروط ,وعلى موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم اعلان وظائف الجيش القوات المسلحة 2016 اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة واخر موعد للتقديم.

ذلك وقد يرى بعض شباب الخريجين ان الوظائف التى تقوم الحكومة بالإعلان عنها هو اكثر حظا لتخصصات معينة دون غيرها , حيث قد تأتى الحكومة بالعديد من المسابقات الحكومية والتى قد لا تجد عدد من شباب الخريجين التخصص المناسب لهم فى هذه المسابقات , ويرجع هذا السبب الى سوق العمل يحتاج الى اى من التخصصات , حيث بالفعل توجد تخصصات يكون الإحتياج الاكبر لها , بصفة اكثر عن تخصصات معينة , ولعل السبب الاساسى الذى يجعل بعض التخصصات دون غيرها لها نصيب اكبر فى الوظائف وفرص العمل سواء اكانت فى المجال الخاص او الحكومى .

وظائف الجيش القوات المسلحة 2016 اعلان وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طريقة واخر موعد للتقديم

هو العجز والفراغ المطلوب سده فى اى قطاع من القطاعات التى تقوم بالاعلان عن هذه الوظائف , والتى تأتى بحسب ما يحتاجه كل قطاع من هذه القطاعات , إلا ان هذا لا يمنع انه قد تتوافر العديد من فرص العمل والتى تتضمن تخصصات كثيرة حتى تشمل عدد كبير من شباب الخريجين , وان كانت هذه لفرص تكون قليلة الا انها موجودة وبالفعل ومتاحة , والتى كانت وزارة العدل المصرية واحدة من القطاعات التى لم تقتصر فى الاعلان التى قامت به بشأن وظائف النيابة الادارية على تخصص معين دون غيره , بل على العكس  تماما التخصصات المطلوبة كانت متنوعة وكثيرة , وهذا ما جعل الكثير من شباب الخريجين يسارعوا فى التقديم اليها قبل ان تنتهى .

واليوم  نستعرض وظائف احدى القطاعات الحكومية الهامة , وهى وزارة الدفاع التى لا تقل اهمية عن وزارة العدل وغير ذلك من الوزارات الحكومية التى توفر عدد من فرص العمل والوظائف الخالية .

أولا : وظائف وزارة الدفاع المصريه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة:

الوظائف المتاحة فى هذه الوزارة تتلخص فى الآتى :

مطلوب فنيين وعمال تشغيل وصيانة , والذى سوف يتولون العمل على الماكينات الخاصة بحفر الابار كتخصص اول , اما الثانى بالعمل على ماكينات الاساسات العميقة .

ثانيا : الاوراق المطلوبة للتقديم فى وظائف وزارة الدفاع :

اولا : يأتى فى المقام الاول اوراق رسمية مثل شهادة الميلاد وشهادة المؤهل والبطاقة الشخصية , اما الاوراق الاخرى التى تحتاجها الوظيفة فهى صحيفة الحالة الجنائية والموقف من التجنيد فضلا عن ارفاق شهادة خبرة حال توافرها فى الشخص المتقدم للوظيفة .

ثالثا : كيفية التقديم فى وظائف وزارة الدفاع المصرية 2016 :

  • مقر إدارة المهندسين العسكريين – شارع منظمة الوحدة الأفريقية – بجوار مستشفى عين شمس التخصصي بالنسبة لتخصصات الأساسات العميقة.
  • مقر دار المياه – شارع حسن مأمون – خلف مدرسة المنهل – مدينة نصر بالنسبة لتخصصات العمل على ماكينات حفر الأبار.

رابعا : اخر موعد للتقديم فى وظائف وزارة الدفاع المصرية 2016 :

الزمن المحدد لقبول طلبات المقدمة لهذه الوظائف شهرا كاملا , يتم احتسابه مع اول تقديم وهو يوم السبت القادم 13فبراير 2016 .

اطيب التمنيات للجميع .

اترك رد