الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » سعر ومواصفات لينكون MKX الجديدة 2016 أسعار لينكون المتوفرة في الاسواق بالإمارات

سعر ومواصفات لينكون MKX الجديدة 2016 أسعار لينكون المتوفرة في الاسواق بالإمارات

وصلت سيارة لينكونMKX الجديدة كلياً، إلى صالات عرض الطاير للسيارات، الوكيل المحليّ المستورد في دبي والإمارات الشمالية، وبريمير موتورز، الوكيل الرسمي في أبوظبي.وتقدّم MKX الجديدة كلياً الفخامة الهادئة كمعيار جديد يجمع التصميم المدروس والأنيق بالقيادة الآمنة التي لا تتطلّب أيّ عناء مع التجربة المخصّصة.

أبرز المحرّكات المتوفّرة في سيارة لينكون MKX موديل 2016 ، هو محرّك إيكوبوست V6 ، سعة 2.7 لتر ، الثنائيّ الشحن التوربينيّ مع تقنية الضخ المباشر للوقود، والذي يؤمّن 346 قوة حصانية عند 5,250 دورة في الدقيقة، وعزم دوران قدره 542 نيوتن متراً عند 3,000 دورة في الدقيقة لدى استعمال الوقود عالي الجودة، بحسب تصنيف هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

أما المحرّك القياسي V6 TI-VCT، سعة 3.7 لتر، فهو يؤمّن 308 قوة حصانية عند 6,500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران قدره 379 نيوتن متراً عند 4,000 دورة في الدقيقة ،بحسب تصنيف هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.ويترافق المحرّكان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ®SelectShift بستّ سرعات مع نقل الحركة بكبسة زرّ. فنظام الدفع الأمامي أساسي، كما يتوفّر نظام الدفع الذكيّ بكافة العجلات كميزة اختيارية.

أسعار لينكون MKX الجديدة كلياً موديل 2016 في دولة الإمارات من 175,000 درهم، ويشمل السعر ثلاث سنوات/ 60,000 كيلومتر خدمة وصيانة.

ومن الميّزات الأخرى المتوفّرة لمساعدة السائق بسلاسة:
• مثبّت السرعة التفاعلي الذي يستخدم أجهزة استشعار لرصد بطء حركة السيارات الموجودة أمام المركبة. فتبطئ المركبة تلقائياً وتستأنف سرعة التطواف المحدّدة عندما ترصد أجهزة الاستشعار بأنّ زحمة السير قد زالت.
• يشتمل نظام البقاء في خطّ السير، على إنذار البقاء في خطّ السير ومساعد البقاء في خطّ السير. مع إنذار البقاء في خطّ السير، تهتزّ عجلة القيادة عندما ينحرف السائقون عن خطّ سيرهم، بينما يقوم مساعد البقاء في خطّ السير بتوجيه عجلة القيادة برفق لتشجيع السائقين على توجيه المركبة نحو وسط خطّ السير.
• يقوم نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS بإطلاق إشارة لتحذير السائق من مرور مركبة في الزاوية غير المرئية عبر إضاءة مؤشر ضوئي في المرآة الجانبية.
• يرصد نظام الإنذار عند الرجوع CTA اقتراب المركبات عن الجانبين عند الرجوع بالمركبة للخروج من فسحة الركن ويحذّر السائق بوجود مركبة أخرى بواسطة إنذار بصريّ وإشارة صوتية.

اترك رد