الرئيسية » الأخبار » سعر مياة Bling وفوائده التي جعلته يتخطي ال700 جنية مصري

سعر مياة Bling وفوائده التي جعلته يتخطي ال700 جنية مصري

أكروس * حتى في المياه يتباهى الأغنياء، لا بد أن تتعرفوا على أغلى زجاجة مياه في العالم وهي Bling H2O والتي لا يشربها سوى المشاهير والأثرياء.. أو من يحبون الظهور بهذه الصورة على الأقل، اذ يبلغ سعر الزجاجة بين 45-75 دولار.

لا يوجد في هذه المياه أي اضافات تتسبب في ارتفاع ثمنها غير أنه يتم معالجة المياه بصورة أكبر من الزجاجات المعتادة وهي مستخرجة من الينابيع الطبيعية في داندريدج بولاية تينيسي، وهي من ابتكار المؤلف والمنتج كيفين بويد، وبحسب الشركة المصنعة، استخدمت 9 مراحل للتنقية من ضمنها خطوة التنقية بالأوزون والأشعة فوق البنفسجية.

ولكن لا تعد هذه المراحل سبباً وجيهاً لارتفاع ثمن مياه Bling H2O بل يعود السبب الى تصميم الزجاجة نفسها، فهي لا تعبأ بعبوات بلاستيكية وانما بزجاجات خاصة مرصعة بكريستالات من شوارفسكي، وتقر الشركة أن منتجاتها تعتمد على التصاميم الفريدة وليس الطعم المميز للماء، وبالفعل فازت الشركة المصنعة بجائزة أفضل تصميم في العام 2006 من معهد التعئبة الزجاجية.

وأول من استخدم هذه الزجاجات الممثلان جيمي فوكس وبن ستيلر، فيما تزعم بعض الصحف أن باريس هيلتون تسقي كلبها بمياه Bling H2O.الجدير بالذكر أن هذه الزجاجات قابلة للملئ مرة أخرى ويمكن للمستهلك أن يطلب من الشركة اعادة ملء زجاجته الخاصة.

اترك رد