الرئيسية » أعمال وأقتصاد » امر ملكي بزيادة الرواتب اخبار حافز من سبق استعلام رواتب الموظفين لشهر محرم 1437 سلم رواتب العسكريين الجديد 1437

امر ملكي بزيادة الرواتب اخبار حافز من سبق استعلام رواتب الموظفين لشهر محرم 1437 سلم رواتب العسكريين الجديد 1437

قالت عدة مصادر عن ان هناك اوامر ملكية محرم 1437 جديدة من الملك سلمان سوف تكون فحواها زيادة فى رواتب الموظفين وذلك ضمن مسير رواتب الموظفين الجديد الذى سوف يصرف به شهر محرم 1437 وذلك فى جريدة اكروس نيوز الخاصة لاخر اخبار رواتب الدفاع الجوي و سلم رواتب التشغيل الذاتي ومسير رواتب وزارة الصحة ورواتب الحرس الوطني .

امر ملكي بزيادة الرواتب اخبار حافز من سبق استعلام رواتب الموظفين لشهر محرم 1437 سلم رواتب العسكريين الجديد 1437

وفى سياق اخر نفت مصادر مطلعة لـصحيفة سعودية كبيرة وهى صحيفة سبق ما تردد خلال اليومَيْن الماضيَيْن عن إيقاف صرف البدلات في رواتب موظفي الدولة المدنيين والعسكريين ابتداء من شهر محرم الجاري .

وأكدت المصادر أن الوزارات والمصالح الحكومية انتهت من إعداد مسيرات رواتب الموظفين منذ وقت مبكّر وأصبحت جاهزة للصرف في موعدها دون أي تغييرات مبينة أن رواتب شهر محرم أُضيفت عليها العلاوة السنوية المستحقة للموظفين والموظفات المدنيين والعسكريين وسيتم صرفها مع البدلات المعتاد صرفها .

هذا وقد صدرامر ملكي من الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بـ زيادة الرواتب وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، حيث وصلتنا انباء غير مؤكدة عن صدور هذا الامر الذي للان لم نتأكد منه وذلك من خلال تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واهمها موقع تويتر وموقع فيس بوك بأن هناك ستكون زيادة على المعاشات.

وفى ذات السيقا ،بأن هناك امر ينتظره البعض او الكثير منكم وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر السعيد وبأن الراتب لا يكفي لسد احتياجات الاسر الكبيرة وتغطية مصاريف عيد الفطر وشهر رمضان، وبما أن الملك سلمان أمر الاسبوع الماضي بصرف 1000 ريال للاسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي يأمل الكثير منكم بأن تكون هناك زيادة رواتب او صرف معونة تكفي لسد الاحتياجات الازمة.

وفي سياق متصل أنهت وزارة الصحة إعداد مسيرات رواتب منسوبيها للشهرين القادمين صفر-ربيع الأول مع كامل البدلات المستحقة للموظفين والموظفات دون أي تغييرات تذكر .

وكانت شائعات متداوَلَة قد تحدثت عن إيقاف صرف بعض البدلات المقررة للموظفين والموظفات الحكوميين وهي الشائعات التي تبين عدم صحتها نفت ما تردد عن إيقاف صرف البدلات وأكدت الانتهاء من إعدادها مبكراً مصادر: رواتب الموظفين ستُصرف مع علاواتها السنوية وبدلاتها المعتادة .

اترك رد