الرئيسية » رياضة » حقيقة الغاء موعد مباراة الاهلي وفينورد الهولندي الودية القادمة ولماذا تم تأجيلها

حقيقة الغاء موعد مباراة الاهلي وفينورد الهولندي الودية القادمة ولماذا تم تأجيلها

موعد مباراة الاهلي وفينورد الهولندي الودية ذلك حيث رفض مسئولو النادى الأهلى عرضاً رسمياً لخوض مباراة ودية مع نادى فينورد الهولندى خلال نهاية شهر مارس المقبل فى مدينة فينورد ، وأرجع الرفض لعب هذه المباراة بسبب انضمام عدد كبير من لاعبيه للمنتخب الوطنى فى ذلك الوقت الذى سيخوض خلاله مباراتى نيجيريا الهامتين فى تصفيات أمم أفريقيا .

قال مصدر فى الأهلى ، أن النادى تلقى خلال الفترة الماضية عدة عروض لخوض وديات منها العرض الهولندى لكن أزمة انضمام اللاعبين للمنتخب الأول ، بجانب انشغال الإدارة بالبحث عن مدرب أجنبى مُتميّز تسبب فى رفض ودية بطل هولندا .

وقال المصدر أن هناك عروض أخرى لخوض ودية عربية وأوربية قد يتم الموافقة على إحداها إذا كانت مُناسبة للأهلى وفى حالة إنهاء ملف المدرب الأجنبى الذى يشغل الجميع فى القلعة الحمراء حالياً.

وعلمت جريدة “اكروس نيوز”، أن مجلس الأهلي رفض المباراة الودية، لا سيما وأن معظم لاعبي الأهلي سيتواجدون في المنتخب في الفترة التي يتزامن فيها موعد اللقاء أمام الفريق الهولندي.

يلتقي منتخب مصر منتخب نيجيريا، يومي 25 و29 من شهر مارس المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

اترك رد