الرئيسية » الترفيه » الجديد في الفن العالمي المغنية البريطانية أديل تفوز بجائزة أفضل ألبوم في العام في جوائز بريت

الجديد في الفن العالمي المغنية البريطانية أديل تفوز بجائزة أفضل ألبوم في العام في جوائز بريت

نتابع الان على موقع اكروس نيوز اليوم ننشر لكم الفن العالمي المغنية البريطانية أديل تفوز بجائزة أفضل ألبوم في العام في جوائز بريت الغنائية.

وذلك حيث تتنافس المطربة أديل أيضا على جائزة أفضل مغنية بريطانية ويتوقع المراهنون أن تتمكن من الحصول على كلا الجائزتين ,وستغني أديل خلال حفل “بريت” إضافة إلى المغنية ريهانا ومغني البوب جستن بيبر والكندي “ذا ويكند” ,ويعلن عن جوائز “بريت” في وقت لاحق الأربعاء ,وبيع من أبلوم أديل الجديد “25” مليوني و730 ألف نسخة في بريطانيا ,ويتوقع أن يستحوذ على جوائز “بريت” إذ أنه مرشح لجائزة أفضل فيديو وأفضل أغنية فردية وكلاهما يعتمد على تصويت الجمهور.

الجديد في الفن العالمي المغنية البريطانية أديل تفوز بجائزة أفضل ألبوم في العام في جوائز بريت

ربما بكت أديل طويلا بعد أدائها المهتز الأسبوع الماضي في حفل جوائز جرامي لكن المغنية البريطانية استعادت صدارة قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية للألبومات الغنائية الاثنين الماضي في ظل استمرار الإقبال على أحدث ألبوماتها (25) بعد ثلاثة أشهر من طرحه بالأسواق ,وتشير إحصاءات شركة نيلسن ساوند-سكان إلى أن ألبوم (25) صعد من المركز الثاني إلى القمة بعدما حصد 151 ألف وحدة أخرى من بيع الألبوم وأغنيته الرئيسية والبث عبر الإنترنت وبيعت 8.3 مليون نسخة إجمالا من الألبوم داخل الولايات المتحدة.

ويضم الألبوم أغنية (أول آي أسك) التي قدمتها أديل الأسبوع الماضي في حفل جوائز جرامي الذي أذيع تلفزيونيا لكن أداء الأغنية شابته مشكلات تقنية حين سقط الميكروفون فوق أوتار البيانو وخرج صوت أديل حادا وعاليا ,وفي وقت لاحق من الأسبوع ظهرت أديل في البرنامج الحواري للمذيعة إيلين ديجينرس وقدمت الأغنية بشكل جيد وأجرت مقابلة صريحة قالت فيها “شعرت بالحرج الشديد” و”بكيت طوال اليوم” بعد حفل جوائز جرامي.

ومن بين نجوم حفل جوائز جرامي الذين حققوا قفزة بالمراكز العشرة الأولى بقائمة بيلبورد 200 للألبومات الغنائية الكندي جاستن بيبر الذي فاز بأول جائزة جرامي له وقفز ثلاثة مراكز ليصل إلى المركز الثاني بألبومه (بوربوس) ,كما تقدم المغني كريس ستابلتون -الذي حصد أربع جوائز جرامي- من المركز الحادي عشر للمركز الخامس بألبوم (ترافلر) وقفز المغني ويكند -الذي فاز بجائزتي جرامي- ستة مراكز ليصل إلى المركز السادس بألبوم (بيوتي بيهايند ذا مادنيس) فيما قفزت تيلور سويفت -التي فاز ألبومها (1989) بجائزة أفضل ألبوم للعام- 12 مركزا لتحتل المركز الثامن بالقائمة.

كما حقق الألبوم رقما قياسيا في الولايات المتحدة ببيعه 3.3 ملايين نسخة في الأسبوع الأول من إصداره وفقا لبيات مجلة نيلسون الأمريكية ,وصدر ألبوم أديل الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً. بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. في عام 2009 فازت أديل بجائزتي غرامي إحداهما عن فئة (أفضل فنان جديد). بعد اسبوع من بث جوائز الجرامي وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة.

تعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي. وفي الوقت نفسه بلغت أغنية “Chasing Pavements” المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100 ,في سنة 2011 اصدرت أديل ثاني ألبوم لها 21 الذي اشاد به معظم النقاد مما جعله يتخطى نجاح ألبومها الأول حتى من الناحية التجارية. لتحصل على 6 جوائز غرامي في سنة 2012 من بينهم جائزة (ألبوم السنة) والعديد من الجوائز الأخرى. بلغت مبيعات الألبوم 28 مليون نسحة حول العالم واطلقت البومها الحالي 25 في 2015 وحقق اكثر من مليار مشاهدة خلال شهرين فقط ,واختارت مجلة بيلبورد أديل كأفضل فنان في سنة 2011 في 2012 احتلت أديل المرتبة الخامسة في قائمة (أعظم 100 مرأة في الموسيقى) الصادرة عن قناة VH1 وادرجتها مجلة التايم ضمن قائمة (أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم) في 2013 فازت أديل بجائزتي الغولدين غلوب وجائزة الاوسكار عن فئة (أفضل أغنية أصلية) عن أغنية “Skyfall”.

الفن العالمي المغنية البريطانية أديل تفوز بجائزة أفضل ألبوم في العام في جوائز بريت

اترك رد