الرئيسية » الأخبار » أبرز التعليقات#إستمع جيدا ننشر فيديو كلمة السيسي اليوم خطاب الرئيس السيسى اليوم أمس 24/2/2016 بإحتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة في الفين وثلاثين

أبرز التعليقات#إستمع جيدا ننشر فيديو كلمة السيسي اليوم خطاب الرئيس السيسى اليوم أمس 24/2/2016 بإحتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة في الفين وثلاثين

شاهد خطاب الرئيس السيسي أمس اليوم الاربعاء 24/2/2016 في مسرح الجلاء العديد من ردود الافعال المصرية والعربية بل والدولية , والان نأتيم بالفيديو الكامل الذي جائت فيه جميع تصريحات الرئيس

خطاب السيسي اليوم الذي اثار ضجة في مصر والوطن العربي ننشره اليكم عبر موعنا كلمة الرئيس السيسي أمس 24/2/2016 خطاب السيسي الاربعاء ٢٤ فبراير وتعرفوا علي التفاصيل وكل كان رد فعل الناس عليهاخطاب السيسي أمس ( كامل ) خلال مؤتمر اطلاق استراتيجية مصر للتنمية – مؤتمر رؤية مصر 2030 ردود الفعل والتعليقات علي كلمة وخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس – فيديو كلمة السيسى فى مسرح الجلاء الاربعاء 24-2-2016 استراتيجية التتنمية المستدامة والتنمية الكلمة لمصر في عام 2030 الان شاهدوا معنا متابعونا خطاب السيسي الاربعاء ٢٤ فبراير وتعرفوا علي التفاصيل والتي صفق له جميع الحضور .

زوارنا ننشر خطاب السيسي اليوم 24/2/2016 وتعليقات على خطاب الرئيس السيسى كلمة الرئيس السيسى استراتيجية التتنمية المستدامة اليوم من علي مسرح الجلاء والتي استقبلها الجماهير العريضة استقبال حافل ومرسوم بالتفاؤل.ننشر نص كلمة السيسي في “رؤية مصر 2030” ,أيمن أبو العلا: كلمة السيسي خلال إطلاق “رؤية مصر 2030” جاءت واضحة وشاملة ,شاهد.. أهم رسائل خطاب السيسي للشعب في مؤتمر التنمية المستدامة ,كلمة الرئيس السيسى فى مؤتمر مصر للتنمية المستدامة 24-2-2016 وقالت مصادر اليوم أن خطاب السيسى اليوم قوى وصارم ووجه رسائل محددة والان ننشر علي جريدة اكروس نيوز الاخبارية كلمة السيسي اليوم خطاب الرئيس السيسى الان فى احتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030 .

ذلك حيث ننشر خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 وذلك اثناءخطاب احتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030، هذا وقد أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيواصل حماية الدولة المصرية بكل السبل ، وأقسم الرئيس على ذلك فى كلمته خلال احتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ، قائلا : قسما بالله من سيقترب من مصر هشيله من على وش الأرض”.

ومن خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى فية، أنه بنهاية عام 2017 سيكون إنتاج مصر من الكهرباء ما يعادل ما أنتجته مصر فى تاريخها، موضحا أن مشكلة الكهرباء لم تكن للمواطن فقط وأيضا للصناعة.

اكمل وقال الرئيس السيسى: “علشان الصناعة وأى حد جاى يستثمر وعايز يعمل صناعة أقول له: اتفضل الكهرباء موجود”، وتساءل “كان مين هيجى والكهرباء بتقطع؟”.

خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 ، كلمته ،تابع خلال كلمته بمؤتمر “رؤية مصر 2030” بمسرح الجلاء: “كان لازم يتعمل كده والموضوع انتهى ودلوقتى إحنا فى الإجراءات اللى على الأرض وبتخلص”.

خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030: لدينا نقص فى البنية التحتية، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من 5 آلاف كيلو متر طرق نهاية العام الجارى.

خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى: “لدينا نقص حقيقى فى البنية التحتية، قائلا: “أصلا انتو عايشين جوا مصر مش وخدين بالكوا فيه نقص علشان كدة بنحاول نعمل دولة حقيقية والمواطن يبقى حاسسس أنه معزز مكرم “.

خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 هذا وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية كانت ولا تزال معرضة لتهديدات، مشيراً فى كلمته خلال احتفالية انطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030، إلى أنه تم تخصيص 200 مليار جنيه للشباب ومشاريعهم.

خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن كل التحديات التى ممكن نتكلم عليها والمخاطر لا يوجد لها أى قيمة بوحدة المصريين، محذرا ” الدولة المصرية كانت ولا تزال معرضة للتهديد”.

خطاب وكلمة الرئيس السيسي اليوم الاربعاء 24/2/2016 الرئيس السيسى أن ما يتم الآن هو محاولة لإحداث خلافات فى الدولة، قائلا “اللى بيتم دلوقتى إن ندخل الناس تتقطع مع بعض ومؤسسات الدولة مع بعض وفئات المجتمع مع بعض، ولن ينتهى هذه الأمر إلا بنجاحنا الحقيقى”.

تحديث 24-2-2016 الساعة الثالثة والنصف ظهرا /

في أول تعليق له على الدعوات التي تطالب بانتخابات رئاسية مبكرة، قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إنه لن يترك الحكم إلا بموته أو انتهاء مدته الرئاسية., وأضاف خلال مؤتمر تدشين استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 الذي عقد اليوم الأربعاء أنه لن يترك مصر، وسيظل يبني فيها ويشيد المشروعات حتى تنتهي حياته أو مدته الرئاسية، مطالباً المصريين بالاستجابة لرؤيته في بناء البلاد، ومؤكداً أنه يستطيع بناء مليون شقة في عام واحد وتحقيق الكثير من المنجزات لو تكاتف المصريون معه., وقال الرئيس المصري إن مصر دولة كبيرة وليست ضعيفة ومليئة بالخبرات والكفاءات التي تستطيع أن تنهض بها للأمام، مؤكداً أنه يرغب في إنشاء أفضل حي مال وأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستكون علامة على انطلاق مصر اقتصادياً., وأشار إلى أن حكومته في تحدٍ كبير ولابد من تكاتف المصريين معها، حتى تستطيع أن تحقق الأهداف المنشودة، مطالباً الشعب أن يعي معنى تخصيص 200 مليار جنيه لتمويل مشروعات الشباب الصغيرة ومتناهية الصغير., وقال إن الدولة ملزمة ببناء كيانات بالمناطق الصناعية للشباب، وإنه يسعى لتنظيم الأمور ويتمنى إنشاء 1000 مصنع مجهز تحت سيطرة الدولة., وكان السيسي قد شارك في تدشين استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 بحضور ممثلين عن شباب مصر وشخصيات عامة ومتخصصين في المجالات المختلفة وبحضور كامل للحكومة., وتتضمن استراتيجية مصر 2030 12 محوراً رئيسياً تشمل التعليم والابتكار والمعرفة والبحث العلمي، والعدالة الاجتماعية، والشفافية، وكفاءة المؤسسات الحكومية، والتنمية الاقتصادية، والتنمية العمرانية، والطاقة، والثقافة، والبيئة، والسياسة الداخلية، والأمن القومي، والسياسة الخارجية، والصحة.,

سادت حالة من الجدل بين صفوف المغردين على الهاشتاج، وانقسموا بين مؤيدين ومعارضين، فبعضهم تحدث عن قلقه من الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها مصر، كما لم يخلو الهاشتاج من تعليقات بعض الحسابات المحسوبة على عناصر جماعة الإخوان الذين لم يتوانوا عن مهاجمة الرئيس والنظام وحتى الشماتة فى أوضاع مصر .

بينما توالت التعليقات عبر الهاشتاج عبروا عن دعمهم الكامل لمصر فى هذه الفترة، مشيدين بخطاب الرئيس الذى وصفوه بالصريح والواضح قائلين “قيم خطاب السيسي.. بدل ما نقعد نتريق على بلدنا.. نشتغل بما يرضى الله.. بدل ما نقعد نتريق على رئيسنا.. نقف جنبه ونشتغل لنفسنا وبلدنا.”

ومن جانبه غرد محمد طه قائلا: “لما أبوك اللى مسئول عنك تكون ظروفه زفت ويقولكم أنا أبيع نفسى عشانكم يا ولادى تتريق عليه”، وآخر شارك قائلا: “أحلى كلام اللى يطلع من القلب بصدق، ويعبر عن إحساس ومشاعر وفكر وأمانى وطموحات صادقة من غير كدب” وكتب آخر “قيم خطاب السيسى أنا مع بلدى أحسن ما نبقى على الحدود زى سوريا والعراق إحنا أحسن من غيرنا”.

وانتقد الإعلامي جابر القرموطي، بعض تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، في خطابه بحفل إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة، قائلا: «جملة الرئيس ماتسمعوش كلام حد غيرى.. أشعرتنى أننا أمام أولى درجات الفرعون.. بقوله أنا الوحيد اللى بفهم وبقدر». وتابع «القرموطى»، فى برنامجه «مانشيت»، المذاع على قناة «أون.تى.فى»، اليوم الأربعاء: شعرت من هذه الجملة بأن كل الجالسين أمام الرئيس سكرتارية، متسائلا: «هل كان يقصد الرئيس بهذه الجملة من يريد إسقاط الدولة من الداخل أو يبعث بها من الخارج.. أم عن تصريحات الخاصة بالوزراء والمسئولين».

ونرصد في هذا التقرير.. أهم النقاط التي تحدث عنها الرئيس السيسي، كالتالي..

“أزمة الدولار”
تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أزمة ارتفاع الدولار أمام الجنيه المصري، في الأيام الأخيرة، مؤكدًا أنه تم افتعال أزمة لضرب اقتصاد مصر، وأن ما حدث للقطاع السياحي خير مثال، قائلا :” كانوا عاوزين يضربوا الدولار في مصر ده تخطيط ومعمول، أنا بقول بناء وبقاء.. والإرهاب عاوز يضرب البناء عشان يأثر على البقاء”.

“تجاوزات أمناء الشرطة”
حرص الرئيس السيسي على التحدث في أزمة أفراد الأمن وتجاوزات أمناء الشرطة في الفترة الأخيرة، والتي كان أبرزها قتل مواطن بمنطقة الدرب الأحمر على يد أمين شرطة.

وقال الرئيس السيسي إنه حتي يتحقق الاستقرار والأمن؛ لا بد من حدوث تجاوزات.. ولكنه في الوقت ذاته غير راضٍ عنها، قائلا: “احنا في معادلة صعبة ازاي احكمها متقعش مني و ميحصلش تجاوزات في ناس مظاليم عشان كده بنطلعهم من السجون”.
“سد النهضة”
كما تحدث السيسي عن أزمة سد النهضة وتعثر المفاوضات مع الجانب الإثيوبي، مؤكدًا أنه يشارك المواطن المصري قلقه من فقر المياه.

 

وأوضح أن حجم المياه التي يتم إنتاجها يوميًا 10 ملايين لتر، وأن مصر بصدد عمل محطات معالجة مياه تضاهي ما تم بناؤه خلال العشرين عام الماضين.

 

وطالب ” السيسي”، المواطنين، بعدم التحدث أو الكتابة عن سد النهضة إلا من خلال دراسة محددة، قائلًا: “لو سمحتوا اللي يتكلم في موضوع يبقي دارسه.. اللي عاوز يتكلم في حاجة يجيلي وانا اقوله.. قبل ما تتكلم خلِّي بالك من الكلمة اللي بتقولها؛ عشان هتتحاسب عليها من ربنا”.
“السجادة الحمراء”احلى لقطات التهديد في خطاب السيسي

أثارت “السجادة الحمراء” التي تم فرشها على الأرض خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الوحدات السكنية في مدينة 6 أكتوبر جدلًا واسعًا في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
وسخر الرئيس السيسي، من واقعة السجادة الحمراء في سياق حديثه عن افتتاح 10  آلاف شقة بتكلفة 16.5 مليار جنيه، الأمر الذى قابله المتواجدون في مؤتمر إطلاق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”  بالتصفيق الحاد.
“أزمة الكهرباء والغاز”
أكد الرئيس السيسي أن مشكلة الكهرباء انتهت خلال عام واحد فقط، مؤكدًا أنه في نهاية عام 2017 سيكون إنتاجنا من الكهرباء يعادل ما أنتجته مصر في تاريخها، قائلا: “كنتوا بتاكلوا في وزير الكهرباء.. ولما خلصت المشكلة؛ سبتوه”.

“أزمة الطاقة”

أشار السيسي إلى أن أزمة الطاقة التي كنا نعاني منها العام الماضي، بلغت تكلفة حلها 150 مليار جنيه، مضيفًا: “انا عارف مصر زي ما انا شايفكم كلكم قدامي.. وعارف علاجها.. وبقول الكلام لكل اللي بيسمعني متسمعوش كلام حد غيري”.

شاهد فيديو كلمة السيسي اليوم خطاب الرئيس السيسى أمس 24/2/2016 كامل

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (1)

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (2)

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (3)

السيسى فى مؤتمر انطلاق فعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030 (4)

السيسى (1)

السيسى (2)

السيسى (3)

السيسى (4)

اترك رد