الرئيسية » الترفيه » صور # جنازة الممثلة رشا إبراهيم اليوم البقاء لله وفاة الفنانة رشا إبراهيم بطلة باب الحارة في تفجيرات حمص

صور # جنازة الممثلة رشا إبراهيم اليوم البقاء لله وفاة الفنانة رشا إبراهيم بطلة باب الحارة في تفجيرات حمص

جنازة رشا إبراهيم بالصور والفيديو ,  حيث قالت وكالة “سانا” السورية، في سقوط 25 قتيلا وعشرات الجرحى، وذكر موقع “روسا اليوم”، أن من بين هؤلاء الجرحى كتبت بعض المواقع اسم الممثلة السورية رشا إبراهيم.

ولم تعرف حالتة رشا الصحيّة الدقيقة حتى الآن، واكتفت هذه المصادر بالقول إن حالة رشا إبراهيم غير مستقرة، خاتمة بعبارة محزنة بأنها “بين الحياة والموت”.

يذكر أن رشا إبراهيم كانت قد نجت في أغسطس عام 2013 من حادث سيارة مروّع، بعدما كانت في طريقها من العاصمة السورية دمشق إلى محافظة حمص أوّل أيام عيد الفطر، ما استدعى دخولها إلى المستشفى، وظلت في العناية المركّزة لحين خروجها بعدما استقرّت حالتها الصحية وتجاوزت مرحلة الخطر.

هذا وكانت قد وقعت تفجيرات في أكثر من منطقة في سوريا، يوم الأحد الماضي، حيث أعلنت وكالة (سانا) السورية عن حدوث 4 تفجيرات في شارع (التين) في دمشق، بالإضافة إلى تفجير سيارتين مفخختين في شارع (الستين) في حمص.

جنازة الممثلة رشا إبراهيم

انتشرت أخبار عن سقوط حوالي 150 قتيلاً في هذه الانفجارات، ومن بينهم الممثلة السورية رشا إبراهيم.

رشا إبراهيموفقاً لما نُشر على صفحات موقع (أكروس نيوز)، أنّ حالة رشا غير مطمئنة حيث صرح أحد المصادر أنها بين الحياة والموت .

اترك رد