الرئيسية » الأخبار » الأخبار عن وفاة الممثلة السورية رشا إبراهيم وموعد ومكان العزاء وتشييع الجنازة

الأخبار عن وفاة الممثلة السورية رشا إبراهيم وموعد ومكان العزاء وتشييع الجنازة

وفاة الممثلة السورية رشا إبراهيم تسبب تفجير إرهابي مزدوج في شارع الستين الأحد 21 فبراير/شباط وسط مدينة حمص بسوريا، كما أفادت وكالة “سانا”، في سقوط 25 قتيلا، بينما تحدثت مواقع أخرى عن 46 قتيلا وعشرات الجرحى.

ومن بين هؤلاء الجرحى كتبت بعض المواقع اسم الممثلة السورية رشا ابراهيم، التي لم تعرف حالتها الصحيّة الدقيقة حتى الآن، واكتفت هذه المصادر بالقول أن حالة رشا إبراهيم غير مستقرة، خاتمة بعبارة محزنة بأنها “بين الحياة والموت”.

يذكر أن رشا إبراهيم كانت قد نجت في أغسطس عام 2013 من حادث سيارة مروّع، بعدما كانت في طريقها من العاصمة السورية دمشق إلى محافظة حمص أوّل أيام عيد الفطر، ما استدعى دخولها إلى المستشفى، وبقاءها في العناية المركّزة لحين خروجها بعدما استقرّت حالتها الصحية وتجاوزت مرحلة الخطر.

وكانت قد ترددت أنباء من يوم تقريبا عن أنه أصيبت الفنانة السورية رشا إبراهيم في تفجيرات حمص الإرهابية، والذي راح ضحيتها عشرات القتلى والمصابين.الفنانة السورية نقلت إلى المستشفى وهي بين الحياة والموت، وأكدت مصادر من داخل المستشفى أن حالتها خطرة جدا وغير مستقرة.

هذا وكانت أيضا قد أكدت الكاتبة السورية نور شيشكلي  الخبر على حسابها على الفيسبوك، وطالبت جمهورها بالدعاء لرشا، حيث كتبت “وجعني الخبر .. قالولي الصبح كانت عم تصور معنا بمدرسة الحب.. خلصت مشاهدها ونزلت ع حمص .. من ساعات بس كانت بين كاست التصوير عم تضحك وتشتغل بالمهنة يلي بتحبها … دعواتكن اصدقائي … رشا ياحبيبتي كوني بخير”.

اترك رد