الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » وظائف هيئة قناة السويس 2016 .. وظائف خالية بشركة التمساح لبناء السفن + الشروط وطريقة التقديم

وظائف هيئة قناة السويس 2016 .. وظائف خالية بشركة التمساح لبناء السفن + الشروط وطريقة التقديم

أكروس نيوز ، نقدم لكم أخر أخبار وظائف هيئة قناة السويس لـ شركة التمساح لبناء السفن إحدى شركات هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، وظائف خالية هيئة قناة السويس نقدم لكم متابعينا جديد الوظائف الخالية في جمهورية مصر العربية وأخرها وظائف هيئة قناة السويس للمؤهلات العليا والتي نشرت في جريدة الأهرام وباب التقديم في هذه الوظائف الخالية متاح حتى 31 مارس 2016.


وظائف خالية هيئة قناة السويس الوظائف المطلوبة في هيئة قناة السويس وظائف شركة التمساح لبناء السفن أحدى شركات هيئة قناة السويس في الإسماعيلية:

1- مبرمج بنظام التعاقد.

وظائف خالية هيئة قناة السويس هذا وسوف سوف يتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الاختبارات والتقدير الجامعي وأيضا الشهادات والدورات التدريبية المقدمة .

حيث أعلن شركة التمساح لبناء السفن التابعة لهيئة قناة السويس عن حاجتها لتعيين مبرمج بنظام التعاقد للعمل بالإسماعيلية وذلك بالشروط الآتية:

1– أن يكون المتقدم لائقًا صحيًا.

2- أن يجتاز المتقدم الاختبارات.

3- أن لا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة في تاريخ تقديم الطلب.

4- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو شهادة الإعفاء النهائي أو شهادة تأدية الخدمة العامة.

5- خبرة 3 سنوات في مجال البرمجة.

6- أن يكون المتقدم حاصل علي بكالريوس في الحاسبات والمعلومات أما من خريجي كلية الهندسة قسم حاسبات ومعلومات أو من خريجي كلية حاسبات ومعلومات.

طريقة التقديم في وظائف شركة التمساح لبناء السفن:

علي من يرغب في التقدم لهذه الوظائف الخالية التقدم بالطلبات باسم السيد المحاسب رئيس قطاع الشئون الإدارية وذلك في موعد أقصاه 31 مارس 2016. وظائف خالية هيئة قناة السويس

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد