الرئيسية » رياضة » اخبار الاهلي اليوم 24/2/2016 رسمياً الاهلي يتعاقد مع مارتن يول المدير الفني الجديد ,والسيرة الذاتية ليه

اخبار الاهلي اليوم 24/2/2016 رسمياً الاهلي يتعاقد مع مارتن يول المدير الفني الجديد ,والسيرة الذاتية ليه

نقدم اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخبار الاهلي اليوم 24/2/2016 رسمياً الاهلي يتعاقد مع مارتن يول المدير الفني الجديد ,والسيرة الذاتية ليه.

وذلك حيث أكدت تقارير صحفية هولندية اليوم على أن المدرب مارتن يول المدير الفني الأسبق لفريق توتنهام الإنجليزي والمنتظر للأهلي المصري لن يتفرغ تمامًا لقيادة الفريق الأحمر ,جاء هذا بحسب ما أكدت صحيفة “أي دي” الهولندية والتي ذكرت أن النادي الهولندي الذي يعمل به المدير الفني الأسبق لأياكس يرفض التفريط في خدماته.

الاهلي اليوم 24/2/2016 رسمياً الاهلي يتعاقد مع مارتن يول المدير الفني الجديد ,والسيرة الذاتية ليه

وذكرت الصحيفة أن المدرب الهولندي سيبقى في منصبه كعضو لجنة في ادارة نادي أدو دين هاج في نفس وقت ادارته لفريق الكرة بالأهلي ,كما ذكرت أن المدرب أبلغ ادارة الفريق الهولندي أنه سيتابع أعماله معهم من خلال “الفيديو كونفرانس” بشكل دوري حيث لا يقتضي عمله هناك تواجده بشكل شخصي ,وجدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة كانت قد أكدت أن المدرب الهولندي قد وقع مع الأهلي بالفعل لمدة موسم ونصف الموسم.

سلطت صحيفة إيه دي الهولندية الضوء على اقتراب مارتن يول من قيادة الأهلي على الرغم من إشرافه على كرة القدم في النادي المحلي “أدو دين هاج” ,وقالت الصحيفة إن على الأخير ألا يقلق من رحيل المدرب الهولندي لقيادة الأهلي، فلوائح الفيفا لا تعارض شغله للمنصبين.

وذكرت الصحيفة أن يول سيكون بإمكانه إجراء اجتماعاته بمجلس إدارة النادي الهولندي عبر الإنترنت، فعمله في مصر لن يمنعه من الاستمرار مع نادي هاج ,وأشارت الصحيفة إلى أن يول أصبح قاب قوسين أو أدنى من قيادة الأهلي، فهو حاليا في مفاوضات مع رئيس الأخير محمود طاهر من أجل خلافة البرتغالي جوزيه بيسيرو.

وعلمنا في وقت سابق أن طاهر سافر بالفعل إلى لندن للاجتماع بيول الذي وافق مبدئيا على قيادة الأهلي ,وعرضت الصحيفة على مسيرة يول التدريبية التي توقفت عام 2013 مع فولام الإنجليزي قبل أن يعود لمسقط رأسه مدينة لاهاي (هاج بالهولندية) في أغسطس الماضي ليعمل مستشارا بالنادي الذي لعب له أطول فترة في مسيرته بالملاعب، أدو دين هاج ,ويحتل هاج المركز الـ11 حاليا في الدوري الهولندي الذي توج به من قبل عامي 1942 و1943.

فوّض أعضاء مجلس الأهلى الرافضين للتعيين طاهر الشيخ عضو المجلس، بالتحدث باسمهم مع محمود طاهر رئيس النادى، فى ملف التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد لفريق الكرة الأول ,وعرض طاهر الشيخ اسم مارتن يول وبديله الإنجليزى هارى ريدناب على الجبهة الرافضة للتعيين وهم أحمد سعيد نائب الرئيس وإبراهيم الكفراوى وهشام العامرى ومحمد جمال هليل ،الأمر الذى وافق الأعضاء عليه جميعاً بالإجماع، نظراً للسيرة الذاتية الكبيرة التى يمتلكها الثنائى خاصة مارتن يول.

كان محمود طاهر قد حصل على موافقة جبهته المكونة من كامل زاهر أمين الصندوق والأعضاء محمد عبد الوهاب وعماد وحيد ومهند مجدى ومروان هشام قبل سفره للندن لاتمام الاتفاق ,من المقرر أن تشهد الساعات القادمة الإعلان عن تنصيب مارتن يول مديراً فنيا للأهلى فى حالة التوصل لاتفاق مادى بعد اشتراط الهولندى المخضرم الحصول على مليونى دولار فى الموسم الواحد.

اترك رد