الرئيسية » رياضة » حقيقة تعاقد النادي الاهلي مع ميروسلاف كلوزة هداف ألمانيا

حقيقة تعاقد النادي الاهلي مع ميروسلاف كلوزة هداف ألمانيا

تداولت العديد من المواقع الاخبارية خبر  تعاقد النادي الاهلي المصرية مع ميروسلاف كلوزة هداف المانيا حيث عرضت شركة تسويق إنجليزية على النادى الأهلى التعاقد مع الهداف التاريخى لكأس العالم، ومنتخب ألمانيا اللاعب المخضرم ميروسلاف كلوزة، حيث ينتهى عقده مع لاتسيو ناديه الحالى بنهاية الموسم الحالى، على أن يتعاقد الأهلى معه دون مقابل ويتحمل راتبه فقط مع بعض رجال الأعمال.

ويأتى العرض ضمن مشروع ضخم يسعى له النادى الأهلى مع شركة تسويقية، ويضم إنشاء متحف للنادى يضم بطولاته على غرار الأندية الأوروبية، وفرع جديد للنادى فى التجمع الخامس، ومستشفى رياضى كبير، وسلسلة تجارية بجانب استاد فى الشيخ زايد، وإقامة حفل كبير بمناسبة تربع النادى الأهلى على عرش أندية العالم.

فى سياق مختلف، يختتم فريق الكرة تدريباته فى الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين، ثم يعلن عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى قائمة اللاعبين المرشحين للسفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمباراة المصرى المقرر إقامتها فى السادسة مساء غد، الثلاثاء.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة زيزو وسيد عبدالحفيظ على إقامة مأدبة غداء للفريق عقب مران أمس، الأحد، بأحد المطاعم القريبة من النادى، وأكد عبدالحفيظ أنه أمر اعتاد عليه الجهاز قبل كل مباراة داخل غرفة خلع الملابس، ولكن هذه المرة فضل الجميع إقامتها بعيداً عن النادى للتحدث حول أهمية المرحلة المقبلة، وتحفيز اللاعبين قبل مواجهة المصرى.

وقرر الجهاز الفنى صرف النظر عن فكرة سفر أحد أفراده إلى غينيا الاستوائية لمتابعة لقاء الإياب بين ريكرياتيفو الأنجولى، وراسينج كلوب بطل غينيا الإستوائية فى الدور التمهيدى لدورى الأبطال لضيق الوقت، وقال سيد عبدالحفيظ إن الشريط الخاص بمباراة الذهاب بينهما سيصل خلال يومين، بعدما تمكنت السفارة المصرية فى أنجولا من إرساله عبر خطوط الطيران الإثيوبية باعتبارها الوحيدة التى تمتلك خط طيران مباشراً مع أنجولا.

وأجرى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق أشعة أثبتت إصابته بمزق خفيف فى العضلة الخلفية، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة فى التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين يخضع خلالها لبرنامج علاجى وتدريبات تأهيلية فى الجيمانزيوم.

وأكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، على جاهزية أحمد عادل عبدالمنعم، ومسعد عوض لتحمل المسئولية فى مباراة المصرى، وشدد سليمان على ثقته الكبيرة فى قدرات حراسه، وانتظم حسين السيد فى تدريبات صباح أمس بعد التخلص من الإصابة فى أنكل القدم، وكذلك عاد أحمد حمدى للمشاركة فى التدريب بعد تخلصه من آلام الضامة، بينما غاب عماد متعب عن المران الجماعى واكتفى اللاعب بتدريبات بدنية.

أكد صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى أن عدم مشاركته فى الفريق أساسياً فى المباريات فى الفترة الأخيرة أمر يخص الجهاز الفنى بقيادة عبدالعزيز عبدالشافى وهو يحترمها كثيراً، مشدداً على أنه يبذل مجهوداً كبيراً للعودة إلى التشكيل الأساسى للفريق، كاشفاً فى الوقت نفسه أن سوء التوفيق وإضاعة الوقت كانا سبباً فى إهدار 4 نقاط أمام طلائع الجيش والمحلة.

اترك رد