الرئيسية » الأخبار » تفاصيل خناقة مرتضي منصور والنائبة هالة أبو السعد في الجلسة البرلمانية اليوم وحقيقتها

تفاصيل خناقة مرتضي منصور والنائبة هالة أبو السعد في الجلسة البرلمانية اليوم وحقيقتها

صرحت النائبة هالة أبو السعد، بأن النائب مرتضي منصور قام بتهديدها صراحة موجهًا لها الحديث: “أنا مش هسيبك يا هالة… وهتشوفى”، وتم اثبات ذلك بمحضر الجلسة.وصرحت النائبة بأن البرلمان ليس مكان لتصفية الحسابات الشخصية.

وذلك على خليفة مطلبته بوقف برنامج الإعلامي عمرو أديب، قائلة إن هناك أولويات أهم، حيث أن هناك الالاف منتظرة البرلمان لانقاذ حياتهم، وأن هناك الالاف تتوقف حياتهم على كلمة من البرلمان – على حد قولها.

وكان النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، واصل هجومه على الإعلامى عمرو أديب بالجلسة الصباحية للبرلمان اليوم الثلاثاء، مؤكدا أنه يعمل ضد الشعب المصري ويسبه ليل نهار ولابد من موقف واضح من المجلس ضده.

وعاقب الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، على حديث منصور، بقوله:”لن نقبل بأن تهان أي وسيلة إعلامية في المجلس أو إي إعلامي في الوقت الذي لا نقبل فيه إهانة أي إعلامي لأي مواطن في الشعب المصري”، مشيرا إلى أنه سيبحث الأمر مع وزير الإستثمار.

اكروس ينشر تفاصيل خناقة مرتضي منصور والنائبة هالة أبو السعد في الجلسة البرلمانية اليوم وحقيقتها

وأثارت المشاجرة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعضو البرلمان، مع الاعلامي عمرو أديب، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، حيث هاجم منصور، أديب وسبه بألفاظ خارجة، قائلا :”أنا مبخافش، لو السلطات السعودية ماجابيتش حق المصريين وطردتك من هذه القناة، نقدر نعلقك على باب القناة، أقسم بالله نقدر نعلقك على باب القناة”.

ورد عليها “أديب”: مرتضى خايف وبيعمل كل ده عشان حلقة ميدو اللي هيظهر معايا، تعالى يا مرتضى وريني نفسك راجل لراجل في الاستوديو، احنا رجالة وانت كنت تحت السرير أيام الإخوان، ورحت احتميت في أحد رجال القضاء لما صدر أمر بضبطك واحضارك مين أنت يا مرتضى، وأنا مبخفش وبأخذ حقي بدراعي ومكمل للأخر ويا أنا يا أنت وحلقت ميدو هتتعمل، إلا لو ميدو مش عايز يجي.

وتابع:المجتمع كله خائف من مرتضى، ومش قادر عليه، بس أنا مش بخاف، وماليش دعوة بالنظام ولا ادارة قناة انا بأخذ حقي بدراعي، ويا انا يا انت يا مرتضى، والناس كلها بتقولي اوعي اسيبك، ده حتى ما فيش ولا راجل قدر يقف قدامه في اهانة القسم الخاص بمجلس النواب، ولا حتى اتحول للتحقيق.

اترك رد