الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ها الجديد في وظائف بنك فيصل الإسلامي 2016 بنك فيصل الإسلامي يعلن عن وظائف شاغرة لشهر 10 من العام المنصرم واعلان المقبولين

ها الجديد في وظائف بنك فيصل الإسلامي 2016 بنك فيصل الإسلامي يعلن عن وظائف شاغرة لشهر 10 من العام المنصرم واعلان المقبولين

اعلان وظائف بنك فيصل الإسلامي 2016 ذلك حيث أعلن بنك فيصل الإسلامي عن حاجته لشغل وظيفة مصرفى طبقًا للشروط المحددة بالإعلان والتقديم على الإنترنت.

وظائف بنك فيصل الإسلامي 2016 بنك فيصل الإسلامي يعلن عن وظائف شاغرة لشهر 10

وتلك هي الشروط المطلوبة للوظائف المعلن عنها، أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في التجارة ( عربى أو لغات ) وأن يكون حاصلًا على تقدير جيد جدًا وألا تزيد سنه على 25 سنة وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة وأن يكون جادا في تطبيق الحاسب الآلي.

وتتضمن المستندات، صورة المؤهل الدراسى، السيرة الذاتية، صورة شهادة التجنيد، صورة شهادة الميلاد، صورة البطاقة الشخصية، على أن ترسل على العنوان الآتى: بنك فيصل الإسلامي المصرى 149 شارع التحرير – ميدان الجلاء – الدقى – الجيزة ص. ب 283 القاهرة أو إرسال الورق على البريد الإلكترونى humanres@faisalbank.com.eg مع كتابة اسم المحافظة بعنوان البريد الإلكترونى.

اترك رد