الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » 7asry #وظائف وزارة التضامن الإجتماعى 2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف وزارة التضامن الإجتماعى 2016 + طريقة التقديم

7asry #وظائف وزارة التضامن الإجتماعى 2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف وزارة التضامن الإجتماعى 2016 + طريقة التقديم

نموذج تقديم وظائف وزارة التضامن الاجتماعي و طريقة التقديم في المسابقة


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، اعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عن عدد من الوظائف التي يحتاج الكادر الوظيفي اليها، حيث وضعت عدد من الشروط لتلك الوظائف على ان تتوفر في المتقدم حتى يتم قبوله، و على ان يتم الاستمرار في التقديم لها حتى 28 من شهر فبراير الجاري 2016.

و كانت تلك الوظائف تشترط ان يكون الاداري المطلوب على دراية و خبرة بمشاكل هؤلاء الاطفال التي تعاني من مشكلات نفسي كبيرة و لها ظروف اجتماعية هي التي دعت الى ان تقضي عمرها على ارصفة الشوارع.

كانت تلك الوظائف هي رد فعل للمبادرة التي اعلن عنها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على العمل للحد من ظاهرة اطفال الشوارع و الاطفال التي تعمل في سن صغيره و لا تأخذ حقها في التعليم.

نموذج التقديم لوظائف وزارة التضامن الاجتماعى:

نقدم لكم شكل النموذج التي يجب على المتقدم ملئه و هو عبارة عن طلب وظيفة للعاملين وزارة التضامن الاجتماعي على ان يتم ومن خلالها تحديد نوع الوظيفة التي يرغب المتقدم فيها، و يتم التحديد من خلالها اذا كان المتقدم من العاملين بالوزارة او من خارجها.

كل من يرى في نفسة تلك المؤهلات المطلوبة و التي حملت شرط الخبرة ليس اقل من خمس سنوات ان يقوم بالتقدم الى الموقع الاليكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي على ان يتعرف بشكل اكبر على الشروط و استمارة التقديم على الموقع الرسمي من هنـا.

الوظائف المطلوبة في وزارة التضامن الاجتماعى:

1- مدير مشروع خبره في هذا المجال لا تقل عن خمس سنوات.

2- مسئول للشئون الادارية و المالية خبرة خمس سنوات في الوظيفة.

3- مسئول عن التسويق المجتمعي و الشركات المشاركة في المبادرة.

4- مسئول الوحدات المتتنقلة.

5- مسئول وحدة الانتقال و الرصد.

6- مسئول وحدة تطوير الخدمات.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد