الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » ‘‘العدل’’ تعلن عن طريقة التقديم لـ الوظائف المتاحة بـ وزارة العدل 2016 + الموعد النهائى للتقديم

‘‘العدل’’ تعلن عن طريقة التقديم لـ الوظائف المتاحة بـ وزارة العدل 2016 + الموعد النهائى للتقديم

اخبار منوعات وظائف وزارة العدل بعد اعادة فتح التقديم حتي 25/2/2016 اخبار جديده


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، نقدم لكم أخر أخبار وظائف وزارة العدل 2016 ، شروط وظائف وزارة العدل 2016 + طريقة التقديم + الأوراق المطلوبة توافرها لـ وظائف وزارة العدل 2016 ، قد اعلنت الوزارة عن توافر فرص العمل داخل كل من قطاع الطب الشرعي التابع للوزارة ، وايضا قطاع الخبراء حيث يتم التقديم الي قطاع لديوان العام وايضا قطاع الشهر العقاري والتوثيق كما انة سيتم التقدم الي المحاكم الابتدائية ايضا ، وقد تم بالفعل فتح بابا التقديم منذ يوم امس الموافق العشرون من شهر يناير الجاري الي يوم الخامس والعشرون من نفس الشهر .

وقد تضمن الاعلان ايضا طريقة التقديم الي الوظائف المتاحة والتي اعلنت عنها وزارة العدل وهي كالاتي :

حيث سيتم تقديم الارواق الخاصة بكم عن طريق ارسال الطلب الخاص بالتوظيف عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول حيث انة سيكون مقدم الي السيد المستشار مساعد وزير العدل لشؤن الديوان العام ، داخل مبني وزارة العدل الواقع في نيدان لاظوغلي بالقاهرة .

ويجب الاخذ في الاعتبار انة لن يتم استلام اي اوراق من قبل المتقدمين بعد اليوم السابق ذكرة داخل الاعلان ، مع مراعاة تحضير كافة الاوراق والشروط المطلوبة بالاعلان .

مع ضرورة كتابة عنوان الاعلان الذي تم بة الالان عن الوظائف هو الاعلان رقم 1 لعام 2016 ، وذلك علي الظرف المخصص بالمتقدم مع وضع العنوان السابق ذكرة بدقة متانهية ليتم ارسال طلبكم .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد