الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » woow #أجمل وأحدث أنتريهات 2016 لعشاق الشياكة والأناقة ، أجمل الركنيات وأشيكها لعام 2016

woow #أجمل وأحدث أنتريهات 2016 لعشاق الشياكة والأناقة ، أجمل الركنيات وأشيكها لعام 2016

احدث غرف انتريهات عام 2016 living rooms لعشاق المودرن


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، تتعد اشكال الانتريهات واحجامها حسب علي حسب ذوق من يشتريها ، ويوجد العديد من غرف الانتريهات الحديثه التي ترضي الكثير من راغبي الشراء وتعددت الالوان والاشكال والاقمشة والخامات علي حسب نوع الانتريه فيوجد الانتريه المودرن والانتريه الكلاسيك والانتريه الركنه ويختار المشتري ما يناسبه من حيث الشكل والسعر والحجم .

وسنعرض لكم اليوم مجموعه من صور احدث موديلات غرف انتريهات مع احدث الديكورات والفرش والستائر والسجاد التي تناسبها لاصحاب الذوق الرفيع وراغبي التميز والرقي ومتابعه كل حديث .

<a href=

والان سنترككم مع بعض تشكيله من احدث انتريهات الحديثه بالاضافه الي ديكورات مختلفه نتمني ان تنال اعجابكم ..

احدث انتريهات

احدث انتريهات

احدث انتريهات

احدث انتريهات

احدث انتريهات

احدث انتريهات

احدث انتريهات

هذا الانتريه اكبر دليل علي ان البساطه هي الاناقه انتريه سكري بسيط جدا معه مساند برتقالي وسجاده بيج بسيطه كلهم مجتمعين صنعوا لوحه فنيه رائعه علي شكل انتريه.

احدث انتريهات

انتريه الترا مودن احمر مع مكتبه الترا مودرن رائعه سوداء … فكره بسيطه جدا ولكنها في منتهي الاناقه.

احدث انتريهات

الابيض مع البرتقالي جعل الانترية ياثر العيون بالاضافه الي ان الانتريه مزود ايضا بمسند متحرك للارجل وليس هذا فقط بل مزود بمسند متحرك للرقبه لوضعها في الوضع المناسب .

احدث انتريهات

هذا الانترية الرائع يوجد به مساند للارجل متحركه ترفع لمستوي الانتريه لتجعل منه ما يشبه الشازلونج .. هذا الانتريه مناسب للاسترخاء ومشاهده التلفاز بعد يوم عمل شاق .

احدث انتريهات

هذا التصميم الديكوري الساحر للانتريه يحتاج الي مساحه منخفضه يصمم فيها واللون الابيض للانتريه مع المساند الملونه جعلت التصميم في قمه الروعه والحداثه .

احدث انتريهات

لازال اللون البيج ملك الالوان في الانتريهات خاصه مثل هذا الانترية الذي يحتوي علي قماش جلد بيج مع قماش جلد أسود لامع رائع في قمه الشياكه .

احدث انتريهات

يمتاز الانترية باللون الابيض والاسود بالشياكه مع لمسه مودرن رائعه من ديكورات وسجاده تتناسب مع شكل الانتريه .

<a href=

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد