الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » ماهى أفضل 5 هواتف ينتظر الجميع إنخفاض أسعارها والسبب ؟

ماهى أفضل 5 هواتف ينتظر الجميع إنخفاض أسعارها والسبب ؟

أفضل 5 هواتف ذكية تنتظر تخفيض أسعارها


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، كشفت العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة، خلال الأشهر القليلة الماضية، أن أفضل ما لديها من هواتف ذكية تتمتع بأداء ومواصفات عالية للغاية، وبأسعار ربما تكون مناسبة للبعض منا.

وتعد تلك الهواتف من أفضل هواتف 2015، إلا أنها لا تستحق الشراء الآن، في هذا الوقت من العام، نظرا لاقتراب إطلاق تلك الشركات هواتف جديدة، مما سيدفعها إلى تخفيض أسعار تلك الهواتف القديمة بشكل كبير.

لذا ترصد “جريدة أكروس نيوز” تلك الهواتف:

1- hawawi P8
هاتف P8 أحد أفضل هواتف الشركة الجيدة في الفترة الأخيرة ولكن في شهر مارس من المتوقع أن تقوم هواوي بإطلاق الجيل الجديد تحت اسم P9 بمواصفات أقوى ومميزات أفضل، لذلك لا داعٍ لشراء هاتف P8 الآن.

أفضل 5 هواتف ذكية

2- HTC
من المنتظر أن يأتي هاتف M10 قريبا من شركة إتش تي سي والذي ينتظر الكثير من المحللين قدومه ليكون هو نقطة التحول في عالم جوالات شركة إتش تي سي.

أفضل 5 هواتف ذكية

3- LG G4
تستعد أيضا شركة إل جي لإطلاق النسخة الجديدة، من هاتفها القادم إل جي جي 5 قريبا في وقت ما من شهر فبراير فقد حددت موعد 21 فبراير للإعلان عن النسخة الجديدة، والذي حتما سيحصل على تصميم أفضل مع هيكل معدني وبعض المواصفات الجديدة مثل معالج سناب دراجون 820، فالأمر يستحق الانتظار بالفعل مع إل جي.

أفضل 5 هواتف ذكية

4- Samsung galaxy s6، S6 plus
أطلقت سامسونج نسختين من هاتفيها فئة S6، أحدهما بشاشة 5.1 بوصة والآخر بشاشة 5.5 بوصة مع شاشة منحنية الجوانب، ويحملان أداء رائعا، إلا أن النسخة الجديدة القادمة جالكسي إس 7 قادمة في خلال الأشهر القليلة القادمة مع معالج أفضل ونظام تشغيل أندرويد 6 بالإضافة لمنفذ ذاكرة MicroSD التخزينية.

أفضل 5 هواتف ذكية

5- Sony Xperia Z5
طرحت سوني هاتفتها الذكي z5، في نهاية العام الماضي، ومن المتوقع أن تطرح الشركة سلسلتها القادمة إكسبيريا z6، قبل منتصف العام الحالي مما يجعل شراء إكسبيريا z5 أمرا غير ضروريا الآن.

أفضل 5 هواتف ذكية

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد