الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » بكام #أسعار هواتف نوكيا Nokia 2016 الجديدة فى الأسواق المصرية + المميزات والموصفات

بكام #أسعار هواتف نوكيا Nokia 2016 الجديدة فى الأسواق المصرية + المميزات والموصفات

اسعار هواتف نوكيا الجديدة فى الاسواق المصرية عام 2016


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، مع تصاعد حدة المنافسة بين شركات الهواتف المحمولة , تسعى كل شركة فى اصدار كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء و المستخدمين للهواتف المحمولة الخاصة بها , و من أمثلة هذه الشركات شركة apple , و شركة samsung و التى تحدثنا عنها بالتفصيل فى مقال سابق و من ضمن هذه الشركات شركة نوكيا و التى سنلقى عليها و على منتجاتها الضوء فى هذا المقال فهيا بنا .

تم تأسيس شركة نوكيا عام ألف ثمانمائة خمسة و ستين و هى متخصصة فى انتاج الهواتف المحمولة , يبلغ عدد موظفيها سبعة و تسعين ألف سبعمائة ثمانية و تسعين موظفا حتى عام ألفين و اثنى عشر فى حوالى مائة و عشرين دولة فى جميع انحاء العالم , و يوجد مقرها فى فنلندا , أما عن مؤسس هذه الشركة فهو شخص يدعى فريدريك إدستام . و بعد أن علمنا نبذة مختصرة عن الشركة و مؤسسها فهيا بنا لنتعرف على أسعار بعض الهواتف التى تنتجها نوكيا عام 2016 .

هذا النوع Nokia Lumia 1320 فهو مزود بكاميرات خلفية و أمامية و يعمل باللمس و سعره يصل الى ألف تسعمائة سبعة و خمسين جنيه مصرى , و هناك نوع آخر يسمى Nokia Asha 503 و سعره يصل الى خمسمائة جنيه و يعمل باللمس أيضا , و هناك نوع يدعى نوكيا Lumia 620 أسود فهذا تم تخفيض سعره من تسعمائة تسعة و تسعين جنيه إلى سبعمائة تسعة و تسعين جنيه .
أجمل ما فى هواتف نوكيا أنها تناسب الاشخاص متوسطى الحال فهناك نوع يسمى نوكيا 100 و سعره مائة خمسة و تسعين جنيه مصرى , أما Nokia Asha 501 فسعره ربعمائة و خمسين جنيه مصرى و تعمل شاشته بتقنية اللمس , أما نوكيا Lumia 820 فسعره الان ألف و مائتى جنيه مصرى و تعمل شاشته أيضا بتقنية اللمس و لونه أسود .

و هذه كانت بعض انواع الهواتف المحمولة و التى تنتجها شركة نوكيا لعام 2016 و سنوافيكم بإذن الله بكل ما هو جديد على موقعنا المتميز بلدك نيوز فتابعونا .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد