الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » دقيقة بدقيقة بأكواد السجل” أسعار باقات نظام حكاية من ‘‘إتصالات’’ بمصر + طريقة الإشتراك – نظام حكاية من اتصالات مصر

دقيقة بدقيقة بأكواد السجل” أسعار باقات نظام حكاية من ‘‘إتصالات’’ بمصر + طريقة الإشتراك – نظام حكاية من اتصالات مصر

اعرف باقات الاشتراك فى نظام حكايه من شركة اتصالات ,الان نظام حكاية من اتصالات مصر معنا سوف تتعرفون الان علي أسعار باقات نظام حكاية من ‘‘إتصالات’’ المصرية باقات الاشتراك فى نظام حكايه من شركة اتصالات ضد الي ذلك اننا سوف نوافيكم بسعر باقات الإشتراك فى نظام حكايه من اتصالات الجديد بمصر .

كيفية الاشتراك في نظام حكايه اتصالات باقات الاشتراك فى نظام حكايه الجديد من شركة اتصالات تعرف على باقات الإشتراك فى نظام حكايه من اتصالات الجديد بمصر ,وباقات الاشتراك فى نظام حكايه من شركة اتصالات ,باقات الاشتراك فى نظام حكايه الجديد من اتصالات ,وطريقة الاشتراك في باقات نظام حكاية من اتصالات مصر واسعارها


“جريدة أكروس نيوز”

نظام حكايه
نظام حكاية اتصالات
نظام حكايه من اتصالات
نظام حكايه اتصالات
باقات اتصالات

أكروس نيوز ، طرحت شركة اتصالات مصر احدث أنظمتها لعملائها الحاليين والجدد، وهو نظام «حكاية» الذي يجمع بين مميزات أنظمة الكارت والخط والكونترول، مع تفادي عيوب كل نظام، مما يجعله صالح لشريحة كبيرة من المستخدمين الذين يسعون للحصول على أفضل نظام يناسب احتياجاتهم دون تحمل تكاليف إضافية.

ويمنح نظام “حكاية” العملاء إمكانية المتابعة والاستعلام عن حجم الاستهلاك للدقائق والميجا بايت وموعد ورسوم التجديد.

كما اضافت الشركة لنظام حكاية خاصية تقدم لأول مرة في السوق المصرية، وهي إمكانية تحويل دقائق من مكالمات العميل لشبكة اتصالات للاتصال بالشبكات الأخرى، بحيث يتم احتساب كل 5 دقائق من رصيد شبكة اتصالات لتساوي 1 دقيقة للشبكات الاخرى، مضيفًا أن كل ذلك في نظام واحد سهل ووبطريقة محاسبة واضحة وشفافة.

طريقة الاشتراك في باقات نظام حكاية مع الاسعار

من خلال نظام حكاية من اتصالات يستطيع اى عميل من عملاء شركة اتصالات الحصول على عدد كبير من الدقائق بتكلفة اقل من اى نظام اخر وايضاً يمكنك استهلاك رصيدك من حكايات فى مكالمة الشبكات المختلفة كشبكة موبينيل او فودافون , ويمكنك ايضاً استخدام الانترنت بشكل يومى بعدد معين من الميجاوت حسب كل باقة وتتعدد باقات نظام حكاية وهي :

1- اما الباقة الاخيرة فهى ب199 جنية تدفع كرسوم اشتراك للحصول على عدد هائل من المكالمات الشهرية تصل الى 5000 دقيقة لاتصالات و500 دقيقة لشبكات المحمول الاخرى .

2-باقة 99وتستفيد من خلالها ب2000 دقيقة لاتصالات ومائة وخمسون دقيقة لاى شبكة اخرى .

3- باقة 49جنية وهى التى تتيح لك استخدام 1000 دقيقة لاى مكالمة لاتصالات و1 جيجا للانترنت و50 دقيقة كحد اقصى للمكالمات للشبكات الاخرى .

4- باقة 29 جنية وهى نظام يجعلك تتمتع ب300دقيقة مكالمات لاتصالات , و500ميجاوت لاستخدام الانترنت وتعطيك خمسة وعشرون دقيقة لأى شبكة غير اتصالات .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد