الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » إى هى #أفضل أسعار هواتف أندرويد 2016 فى مصر ، أسعار الهواتف الأندرويد فى مصر 2016

إى هى #أفضل أسعار هواتف أندرويد 2016 فى مصر ، أسعار الهواتف الأندرويد فى مصر 2016

افضل الاسعار لـ هواتف اندرويد فى السوق المصريه


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، الان يتسال الكثيرون عن الاسعار الخاصه لـ هواتف اندرويد ذات الاسعار القليله و تعمل بانظمه التشغيل الاندرويد و هذه القاعده الكبيره التى تسال عن اسعار الهواتف فهى بالاساس تعمل بهواتف نوكيا السابقه لان اسعارها كانت اقل من الالف جنيها و بها امكانيات معقوله.

و لتلبيه احتياجات هذه الفئه و توفيرنا عليهم عناء البحث سنعرض لهم بهذا المقال افضل خمس هواتف متوافره بالاسواق من حيث السعر والمواصفات و المميزات و العيوب.

ابرز انواع هواتف اندرويد متوسطه السعر :

أولاَ : هاتف ال جى ال 40:

ما يميز الهاتف ان شاشته مصنوعه من زجاج الغوريلا الذى يحميها من الخدوش و الكسور و يعمل بشريحتان و يعمل بنظام التشغيل الاندرويد 4.4 الكيت كات.

و عن ابرز عيوبه بطاريته ضعيفه جدا تصل الى 1540 ميلى امبير شاشته صغيره لا تجد بها لذه باللعب و خلافه الة جانب ذاكرته الداخليه التى تصل الى 4 جيجا فقط.

ثانيا: هاتف انجوى اى تو:

اهم ما يميزه الشاشه بحجم 5 انش به معالج ثمانى الانويه و الكاميرا الخلفيه تصل الى 5 ميجا بيكسل و الاخرى الاماميه تصل الى 2 ميجا بيكسل و به مكان لعدد 2 شريحه.
اما عن عيوبه بطاريته 1900 ميللى امبير فقط و اداء الكاميرا به ضعيف للغايه.

ثالثاَ : موبايل Lenovo لينفو ايه 328:

من اهم ما يميزه انه يعمل بنظام التشغيل الاندرويد 4.4 الكيت كات و به معالج رباعى النواه و يوجد به كاميرا خلفيه تصل الى 5 ميجا بيكسل اما عن الاماميه فتصل الى 2 ميجا بيكسل.
و من ابرز عيوبه ان ذاكرته الداخليه 4 رام فهى بذلك تكون من المساحات الصغيره التى لاتتيح للمستخدم تنزيل ما يرغب به و عن سعره يصل الى تسعمائه جنيها مصريا.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد