الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » اخبار عن اعلان وظائف وزارة الاسكان 2016 الاوراق المطلوبه و الشروط وكيفية التقديم

اخبار عن اعلان وظائف وزارة الاسكان 2016 الاوراق المطلوبه و الشروط وكيفية التقديم

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان اخبار عن اعلان وظائف وزارة الاسكان 2016 الاوراق المطلوبه و الشروط وكيفية التقديم.

وذلك حيث ننشر لكم وظائف وزارة الاسكان و التى تم الاعلان عنها لشغل بعض الوظائف التى تحتاجها الوزاره , و هذه الوظائف متاحه بعدت محافظات , لتشمل كل من محافظة المنيا و الاسكندريه و محافظة الشرقيه ,فبالنسبه للوظائف المتاحه بمحافظة الشرقيه فهى مدير لمديريه المرافق , لتكون مهام عمله هى ان يقوم بالاشراف على الاعمال التى تقوم بها الادارات بمحافظة الشرقيه .

اعلان وظائف وزارة الاسكان 2016 الاوراق المطلوبه و الشروط وكيفية التقديم

و يشترط فى الشخص الراغب بالتقدم لشغل هذه الوظيفه ان يكون قد سبق له العمل كمدير عام و بمده لا تقل عن عام ,و من الاعمال المطلوبه بمحافظة المنيا الاعلان عن حاجتها لشغل وظيفة  وكيلا لمدير الاسكان , حيث تتمثل مهام هذه الوظيفه ان يقوم شاغلها ان يقوم بالتخطيط العمرانى و اعمال التنظيم و الاسكان و ذلك بداخل محافظة المنيا ,و من الشروط الواجب ان تتوافر لدى الشخص الراغب بالتقديم لشغل هذه الوظيفه ان يكون حاصل على بكالوريوس هندسه تتيح له شغل هذا التخصص .

كما تطلب وزارة الاسكان بمحافظة الاسكندريه وكيلا لمدرية الاسكان بالمحافظه , و يشترط بالمتقدم لشغل هذه الوظيفه ان يكون تخصصه الهندسى مناسب لكى يؤهله لشغل هذه الوظيفه.

  • الاوراق اللازمه للتقدم لهذه الوظائف

  1. صور شخصيه حديثه للمتقدم و عددهم 6 صور مقاسهم 4*6
  2. صور من بطاقة الشخصيه الرقم القومى الساريه
  3. بيان لحالته الوظيفيه على ان يكون معتمدا و متضمنا لتاريخه الوظيفى
  4. بيانات للاسهامات و الانجازات التى كان قد قام بها المتقدم بعمله السابق

وزارة الاسكان 3

وزارة الاسكان 2

وزارة الاسكان

  • طريقة تقديم الاوراق الخاصه بشغل الوظيفه

يستطيع الشخص الراغب بالتقدم لشغل هذه الوظائف ان يتقدم بالاوراق الخاصه به على هذا العنوان وزارة الاسكان و المرافق , الامانه الفنيه للجنه الدائمه للوظائف الاداريه , 1 شارع اسماعيل اباظه , القصر العينى , محافظة القاهره ,و يستمر التقدم بالطلبات الخاصه بهذه الوظائف حتى يو الاحد و الذى سوف يوافق 17/1/2016 , و على من لديه الربه لشغل هذه الوظائف سرعة التقدم  قبل انتهاء هذا الموعد لانه لم يتم قبول اى طلبات بعد انتهاء هذا التاريخ .

اترك رد