الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » اسعار افضل واحسن اجهزة لابتوب فى مصر 2016 ومواصفاتها

اسعار افضل واحسن اجهزة لابتوب فى مصر 2016 ومواصفاتها

لا يمكنك الاستقرار على جهاز معين، إذن عليك بالتعرف على القائمة التالية التى عرضها الموقع البريطانى Businessinsider لأفضل أجهزة لاب توب لعام 2015.

اسعار افضل واحسن اجهزة لابتوب فى مصر 2016 ومواصفاتها .

MacBook Air صمم هذا اللاب توب لمحبى الأجهزة النحيفة خفيفة الوزن، كما يختلف عن باقى الأجهزة فى عمر البطارية الذى يمكنها من البقاء لمدة 17 ساعة كاملة، بالإضافة إلى توفره بقياسين 11 و13 بوصة ويبدأ سعره من 899 دولارا.

Macbook Pro إذا كنت ترغب فى الحصول على لاب توب ماك بشاشة أفضل إذن فها الجهاز الخيار الأمثل لك، بفضل دعمه بشاشة Retina ومعالج أقوى وأسرع ويبدأ سعره من 1,299 دولار.

Dell’s XPS 13 دعم هذا الجهاز بشاشة تعمل باللمس تعرض الصورة بدقة 3,200 x 1,800 بيسكل، كما يأتى بنفس وزن جهاز ماك بوك اير، ويبدأ سعره من 799 دولارا.

Lenovo’s ThinkPad T450 صمم هذا اللاب توب للطلاب أو لرجال الأعمال ممن يعتمدون على أجهزة اللاب توب فى كل أعمالهم، حيث يتميز بسرعته وقوته وقدرته على الصمود فى الظروف الصعبة، ويبدأ سعره من 953.10 دولار.

توشيبا Chromebook 2 دعم هذا اللاب توب بشاشة قوية وبطارية قوية يمكنها الصمود لساعات طويلة، وتصميم متين يسمح بوضعه فى حقيبتك دون إصابته بخدش أو جرح، بالإضافة إلى دعمه بشاشة كبيرة 13,3 بوصة ويبدأ سعره من 250 دولارا.

حيث وإذا كنت ترغب فى شراء لاب توب جديد لاستخدامه فى الدراسة أو العمل، وتشعر بالحيرة لوجود عدد من أجهزة اللاب توب المتطورة التى تتميز بعدد من الخصائص شديدة التطور.

اترك رد