الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » القوي العاملة توفر حوالى 40 وظيفة وفرصة عمل بمحافظة الدقهلية ,الشرقية ,الأسكندرية ,كفر الشيخ

القوي العاملة توفر حوالى 40 وظيفة وفرصة عمل بمحافظة الدقهلية ,الشرقية ,الأسكندرية ,كفر الشيخ

صرح وزير القوى العاملة جمال سرور.. إن فرص العمل التي وفرتها الوزارة من أول أكتوبر 2015 حتى 31 يناير 2016، بلغت 113 ألفًا و805 فرص عمل، وفرتها 45 شركة، وبلغ عدد المتقدمين لشغل هذه الفرص 100 ألف و937 راغبًا في العمل، عُين منهم 75 ألفًا و924 بعد إجراء الاختبارات اللازمة من الشركات الطالبة واستلموا العمل فعلًا، إضافة إلى 25 ألفًا و13 تم ترشيحهم للعمل بالشركات والمنشآت الطالبة، وجارٍ متابعة استلامهم العمل بعد اجتيازهم للاختبارات، ومتبقٍ من إجمالي الفرص 38 ألفًا و181.

شروط ومواعيد وطريقة التقديم فى وظائف القوي العاملة

وكشف وزير القوى العاملة جمال سرور، عن توفير 38 ألفًا و181 فرصة عمل بالوزارة، جارٍ الترشيح عليها، وفقًا لاحتياجات الشركات والمنشآت المتوفر لديها هذه الفرص بمختلف المحافظات المصرية القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية.

وقال “سرور”: إن هذا الرصد لحركة فرص العمل التي تم الإعلان عنها يؤكد أنها فرص جادة وحقيقية، وأن الوزارة ترسل للشركات المتوافر فيها هذه الفرص، بيانات طالبي العمل من المتقدمين على الاستمارة التي يستوفى بياناتها راغب العمل، وتوفرها الوزارة مجانًا وعلى موقعها الالكتروني www.manpower.gov.eg، وذلك لإجراء المقابلات الشخصية التي تعقدها كل شركة على حده لاختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل هذه الوظائف.

وأشار إلى أن الشركات تقوم بإبلاغ الوزارة بمن تم اختياره من المتقدمين للتعيين، وكذا الذين لم يجتازوا الاختبارات لتتولى الوزارة إعادة ترشيحهم للعمل بجهة أخرى.
أكد الوزير أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية في شغل هذه الوظائف، وأن حركة الرصد والرقم المتبقي من فرص العمل البالغ 38 ألفًا و181 يؤكد ذلك، حيث إن المعيار الوحيد للاختيار بين المتقدمين هو الكفاءة والخبرات والمؤهلات التي تتطلبها فرصة العمل.

  • التقديم فى وظائف القوي العاملة
    شروط التقديم فى وظائف القوي العاملة
    مواعيد التقديم فى وظائف القوي العاملة
    طريقة التقديم فى وظائف القوي العاملة

اترك رد