الرئيسية » الأخبار » تذكير بأبرز ما جئ وظائف وزارة القوى العاملة 2016 .. الشروط 36.000 ألف وظيفة الأوراق المطلوبة للتقديم فيها من أي مكان

تذكير بأبرز ما جئ وظائف وزارة القوى العاملة 2016 .. الشروط 36.000 ألف وظيفة الأوراق المطلوبة للتقديم فيها من أي مكان

صدر بتاريخ الأحد 21/2/2016 اعلان وظائف وزارة القوى العاملة 2016 والذي يبحث عنه المئات من  البحثين عن فرصة عمل بمرتبات مغرية ننشر “تقرير شامل” وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية 2016 ، الشروط والمستندات المطلوبة المعلن ولأي إستفساء يرجي الاتصال بالوزارةمسابقة وظائف وزارة القوى العامله والهجرة المصرية 2016 الان علي  “جريدة أكروس نيوز” مساهمة من وزارة القوى العاملة في خلق فرص عمل للشباب، اعلنت الوزارة عن وجود ما يقرب من عشرة الاف و ستمائة فرصة عمل جديدة للشباب، حيث ان جميعها متاحة في الشركات و المصانع الكبرى التي تحتاج الى العديد من الوظائف في مجالات متعددة.

المستندات المطلوبة لـ مسابقة وظائف وزارة القوى العامله والهجرة المصرية 2016

صورة من بطاقة الرقم القومي سارية
عدد ستة صور شخصية حديثة
اصل و صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم للاطلاع عليه ووضعه في الملف
صحيفة الحالة الجنائية التي تبين عدم اتهامه في اي قضايا سابقة.
رقم سوف يتم حصول المتقدم عليه عند التقديم ليرفقه في الملف

توضع تلك الاوراق السابق ذكرها في ملف و يتم التاكد ومن صحتها ويتم وضعها في شارع يوسف عباس رقم اربعة – بمدينة نصر – و يمكن الاتصال بالوزارة لمعرفة نتائج المسابقة عن الوظائف عن طريق رقم الهاتف 022609354.

من الوظائف التي اعلن عنها هي خدمة العملاء و المهندسين و افراد أمن لشركات امنية متعددة ، و موظفين في خدمات التاشيرات و الطيران و كاشير و غيرها من الوظائف المتعددة التي تتيح فرص عمل جيدة للشباب في كافة المجالات.

و ايضا هناك وظائف لعمال الديلفري و شيفات البيتزا الماهرين فيها مع تقديم شهادات الخبرة التي تؤهله لذلك، و سائقين و امناء مخازن، و حاجاتها ايضا عن مندوبين مبيعات للعمل في العديد من الشركات، ووظائف ادارية و سكرتارية و متخصصين في السباكة و مندوبين تشغيل.

الاماكن التي تحتاجها تلك الوظائف هي العديد من المصانع و الشركات و شركات الطيران و فنادق في محافظات مصر المختلفة، و تصل النرتبات المطلوبة لتلك الوظائف الى عشرة الاف جنية شهرياً على حسب الخبرات.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد