الرئيسية » تكنولوجيا » موع الاعلان عن جوال ايفون سفن الجديد 2016 اخر اخبار ايفون 7 iPhone واهم مواصفاته

موع الاعلان عن جوال ايفون سفن الجديد 2016 اخر اخبار ايفون 7 iPhone واهم مواصفاته

على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم موع الاعلان عن جوال ايفون سفن الجديد 2016 اخر اخبار ايفون 7 iPhone واهم مواصفاته.

وذلك ومنذ فترة انتشرت الاخبار عن ان شركة ابل سوف تقوم بطرح هاتف جديد لها فى السوق خلال فترة وسوف يكون تحت اسم ايفون 7 والذى سيتميز بمجموعة من المميزات الجديدة التى تعطية الافضلية عن الهواتف السابق اصدارها من الشركة حيث ان الشركة سوف تقوم بتفادى كافة المشاكل فى الاصدارات القديمة التى واجهها المستخدمين .

 جوال ايفون سفن الجديد 2016 اخر اخبار ايفون 7 iPhone واهم مواصفاته

وعليه اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعى باعلان الشركة عن طرحها منتج جديد حيث ان البعض قاموا بنشر مجموعة من الصور لهاتف يحو هلة لوحة مفاتيح وقد اكدوا بان هذا هو الشكل المبدئى للهاتف الجديد وقد تم تسريبة من معامل الشركة ولكن رد البعض عليهم بأن الشركة قد اعلنت ان الهاتف الجديد سيتفادى عيوب القديم تماما ومنها الغاء المفتاح الرئيسى للهاتف حيث ان الشركة قد اعلنت عن ذلك فكيف تكون تلك هى الصور وما هى الا صور غير صحيحة .

ولكن جاءت بعض الصحف واعلنت ان الشركة فعلا سوف تقوم باطلاق جيل جديد من الهواتف تتفادى فيه العيوب فى الاصدارات القديمة فى كل من ” iPhone 6s و iPhone 6s plus ” ومن اهم ما سيكون فى الهاتف الجديد هو انهمضاد للماء واضا ميزة جيدة اخرى وهى انه سيتمكن المستخدمين للجهاز من شحنه عن بعد ومزود 2 كاميرا خلفية وامكانية التعرف على البصمة من خلال شاشة الهاتف .

ومن المعروف ان الشركة كانت تقوم بطرح هواتف جديدة لها كل عامين ولكن نظرا للمنافسة مع الشركات الاخرى فانها غيرت السياسة المتبعة حيث انها تتوالى فى الاصدارات الجديدة ومن المعروف ان الشركة تستند تنافسيا على التكنولوجيا المستخدمة فى هواتفها ويعتنبر هذا ما يميز تلك الهواتف الامكانيات العاليه جدا ولكن تأتى ميزة الاسعار لتكون امامها عقبة فهى تتعامل مع مجموعة معينة من شرائح المجتمع .

ايفون

اترك رد