الرئيسية » الأخبار » ننشر اعترافات أمين الشرطة قاتل المواطن في الدرب الأحمر أمام النيابة العامة

ننشر اعترافات أمين الشرطة قاتل المواطن في الدرب الأحمر أمام النيابة العامة

أدلى المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر، مساء أمس، باعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية.وأكد المتهم، أنه حضر لمنطقة باب الخلق بدائرة الدرب الأحمر برفقة أخيه يوم الواقعة لشراء مستلزمات لمحل ملابس وأحذية رياضية ملكه في العمرانية، واتفق مع المجني عليه الشهير بـ دربكة على نقل البضاعة لمنطقة العمرانية على مرتين نظير 150 جنيها.

وأضاف أن المجني عليه كان يقود السيارة بسرعة فنبهه بأنه بذلك يعرض حياتهم للخطر، بالإضافة إلى سيره بعكس الاتجاه إلا أن المجني عليه استهزء به وفور وصولهم من العمرانية عقب أول حمولة، وفي أثناء تحميل الحمولة الأخرى من البضاعة، رفع المجني عليه صوت كاسيت السيارة، فهدده المتهم بحكم وظيفته بالداخلية بسحب رخصة القيادة الخاصة به إلا أن المجني عليه رد عليه بتهكم قائلا “ملكش دعوة بسواقتي “.

وأوضح المتهم أنه استوقف المجني عليه عن نقل «البضاعة» الخاصة به، لسوء تصرفاته، فأنزل السائق البضاعة وأخبر المتهم بأنه يرغب في الأموال المتفق عليها كاملة.

وأشار المتهم بأنه فوجئ بوجود شد وجذب بينه وبين أصدقاء المجني عليه من باقي السائقين المتواجدين بالمنطقة، وبين أخيه، وبدأوا في الاشتباك معه، فأخرج طبنجته الميري لتهديدهم وإخافتهم، إلا أن المجني عليه حاول أخذ السلاح منه، فأطلق 4 رصاصات من سلاحه، فاستقرت رصاصة في رأس القتيل، ورصاصتين في منطقة البطن والصدر.

وأكد المتهم أنه عقب وفاة المجني عليه تجمهر الأهالي حولهما وحاولوا الفتك بهما، وضربهما بواسطة عُصي، إلا أنه استطاع الهرب منهم، قبل الفتك به، بالرغم من إصابته، وعندما علم بوجود أخيه بمستشفى أحمد ماهر في حالة خطرة توجه إلى قوات الأمن وسلم نفسه، وتم حجزه في مستشفى الشرطة في العجوزة.

اترك رد