الرئيسية » تعليم » موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الفندقية التجارية الصناعية الزراعية الترم الاول والثاني

موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الفندقية التجارية الصناعية الزراعية الترم الاول والثاني

ننشر اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الفندقية التجارية الصناعية الزراعية الترم الاول والثاني.

وذلك حيث اعلنت الان وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الدبلومات الفنية 2016 الدور الاول, يمكنك و بسهولة كبيرة الأن معرفة نتائج الإمتحانات الدبلومات الفنية لعام 2016 حيث يمكنك و بسهولة كبيرة الأن معرفة نتائج الإمتحانات في الدبلومات الفنية لعام 2016 و ذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية و التعليم على أن نسبة نجاح الطلاب و الطالبات قد وصلت إلى نسبة أكبر من النسبة المتوقعة و يمكنكم الان بسهولة من خلال موقعنا اكروس نيوز أن تتعرفوا على نتائج الإمتحانات و الدبلومات الفنية.

اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الفندقية التجارية الصناعية الزراعية الترم الاول والثاني

يمكنكم بسهولة كبيرة الأن معرفة نتائج الإمتحانات في الدبلومات الفنية لعام 2016 و ذلك من خلال الموقع الرسمي الذي من خلاله سوف تتمكنوا بسهولة من معرفة نتائج الإمتحانات, حيث يمكنكم و بسهولة كبيرة معرفة نتائج الإمتحانات برقم الجلوس و الإسم و يمكنكم من خلال موقعنا أكروس نيوز أن تنتقلوا إلى موقع الإستعلام على نتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية.

لمعرفة نتائج إمتحانات الدبلومات الفنية الرجاء لضغط على الرابط في أسفل الصفحة للإنتقال إلى موقع الإستعلام على نتائج الإمتحانات و نتيجة الدبلومات الفنية.

لمعرفة نتائج الإمتحانات من هنا

اترك رد