الرئيسية » أعمال وأقتصاد » Telecom دفع ومعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2016

Telecom دفع ومعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2016

على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم Telecom دفع ومعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2016.

وذلك وعبر موقع اكروس نيوز الاخباري الان نقدم لكم زوارنا ومتابعينا الكرام مشتركي خدمة التليفون الارضي خدمعة معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2016 نوافيكم متابعينا لحظة بلحظة باخر الحملات والخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ونضع لكم اليوم في هذا المقال طريقة الاستعلام عن قيمة التليفون الارضي بالاضافة الي خطوات السداد الالي لفاتورة التليفون الارضي عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات حيث نتيح لكم كل سبل الراحة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الرضي دون ان تجهدوا انفسكم للذهاب الي الشركة .

دفع ومعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2016

صحيفة اكروس نيوز تقدم لكم خدمة معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير2016 اون لاين عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات والتي تعتبر من أكبر مقدمى خدمة الانترنت في مصر، وتمتلك الشركة المصرية للإتصالات 100% من إجمالي عدد أسهم الشركة. وتقدم الشركة خدمات أخرى مثل تصميم واستضافة المواقع والإنترنت اللاسلكية. تقدم الشركة خدمة الإنترنت في مصر والأردن، وقد تأسس فرع لشركة تي إى داتا في الأردن في شهر إبريل من عام 2004 , حيث وتبلغ الحصة السوقية للشركة 58% من سوق الإنترنت المصري‏. وتبلغ السعة الدولية للشركة حاليا أكثر من‏ 70% عن إجمالي السعة الدولية للإنترنت في مصر، الأمر الذي جعلها أكبر شركة إنترنت في مصر.

ننشر لكم في نهاية هذا المقال رابط الاتسعلام عن قية فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2016 حيث أعلنت تي اي داتا في سبتمبر 2005 عن تبنيها لنظام الاي بي تليفون المقدم من شركة أفايا (بالإنجليزية: Avaya) المتخصصة في تقديم تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الاعمال، لتحسين إمكانيات خدمة العملاء وتقديم خدماتها الجديدة في مجال التعهيد لدى الغير، حيث وفر هذا النظام معلومات فورية وشاملة عن المكالمات بدلا من صفوف الانتظار للمكالمات الواردة، ونشاط خدمة العملاء، وساعد على التقليل من المكالمات المقطوعة و أوقات الانتظار على الهاتف لفترة طويلة وللتعرف على قيمة فاتورة الهاتف لشهر فبراير فقط انتقل للموقع الرسمي , قيمة فاتورة التليفون الارضي .

اترك رد