الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » شروط وظائف وزارة التضامن الإجتماعى وصندوق تحيا مصر 2016 + طريقة التقديم

شروط وظائف وزارة التضامن الإجتماعى وصندوق تحيا مصر 2016 + طريقة التقديم

وظائف وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق تحيا مصر 2016


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، اعلنت وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق تحيا مصر عن توفر مجموعة من الوظائف وذلك لشغل مناصب فى مشروع الحد من اطفال بلا مأوى والذى نادى به السيد الرئيس ومدة التعاقد مع وزارة التضامن الاجتماعى هى سنة وعلى الراغبين فى التقدم زيارة موقع الوزارة للتعرف على الشروط الواجب توافرها علما بأن اخر مواعيد التقديم سوف تكون يوم 28 من هذا الشهر .

نبذة عن المشروع لقد تم الاعلان عم مشروع حماية الاطفال بلا مؤى والذى يتم تنفيذه بالتعاوم مع صندوق تحيا مصر حيث انه هو الممول الاساسى للمشروع مع المؤسسات الاهلية عن مجموعة من الوظائف للخريجين وذلك بمدة التعاقد التى تبلغ فترتها عام والمشروع سوف يتم العمل فيه من خلال عشر محافظات على مستوى مصر وهى تلك المحافظات التى تنتشر فيها ظاهرة الاطفال بلا مؤى وذلك طبقا للمعدلات من وزارة الاسكان حيث نجد ان الهدف الاساسى من المشروع هو حماية هؤلاء الاطفال وتأهيلهم وتعليمهم حيث سيقوم القائمين على المشروع بالعمل على دمج هؤلاء الاطفال بدور رعاية اجتماعية.

حيث قامت الوزارة بالاعلان عن عدة وظائف لذلك المشروع فبذلك تكون قد قامت بحل مشكلتيت عويصتين تواجه المجتمع المصرى الا وهى مشلكة البطالة وهؤلاء الاطفال الذين يعتبرون قنابل موقوته لم لم نقوم بنشلهم من الشوارع .

اولاَ :- تطلب الوزارة مدير مشروع ومسئولين لقسم الشئون الادارية والقانونية وايضا وايضا مسئوليم تطوير للرعاية الاجتماعية ومسئولى تسوئق وذلك على المشتوى المجتمعى والشركات ومسئولى وحدات متنقلة واخيرا مسئولين لتطوير الخدمات ونجد انه هناك مجموعة من الشروط بالنسبة للوظيفة الاولى والثانية وهو مدة الخبرة التى لا تقل عن خمس سنوات.

ثانياَ :- بالنسبة للسن لا يزيد عن اربعين عاما وان يكون المتقدم يجيد الانجليزية وايضا استخدام الحاسب وبرنامج الاوفيس.

وولاشخاص الذين يريدون التقدم للوظائف عليهم زيارة موقع وزارة التربية والتعليم للاطلاع على المزيد وايضا لان عملية التقديم اليكترونية من خلال البريد الالكترونى للوزارة ” موقع الوزارة من هنا وسوف يجد المتقدم الاعلان فى نهاية الصفحة تحت التنويهات اما الموقع الخاص بالبريد الالكترونى “hrs.children@moss.gov.eg ” .

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد