الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » وظائف خالية بالسعودية .. جامعة الملك فيصل تعلن توفير وظائف بكلياتها المختلفة ‘‘تعرف عليها’’

وظائف خالية بالسعودية .. جامعة الملك فيصل تعلن توفير وظائف بكلياتها المختلفة ‘‘تعرف عليها’’

السعودية : جامعة الملك فيصل في الأحساء تعلن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بكلياتها المختلفة


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، أعلنت ادارة جامعة الملك فيصل بالأحساء، عن توفر وظائف في كلياتها المختلفة لحملة شهادة الماجستير, والتي ترغب الجامعة بشغلها بمواطنين سعوديين.

ودعا العتيبي الراغبين في شغر هذه الوظائف ممن تتوفر لديهم المؤهلات المطلوبة, التقديم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، وذلك ابتداءً من اليوم, ولغاية يوم الاثنين القادم، مؤكداً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية بشكل مباشر في الجامعة.

وأشار مطلق العتيبي وكيل الجامعة وعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس، أن الأولوية لشغل الوظائف تعطى للمتميزين من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ولخريجي الجامعات العالمية التي تعترف بها وزارة التعليم.

وقالت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة, أن الكليات التي ترغب بشغل وظائفها الأكاديمية هي كلية الهندسة, وكلية الحاسب وتقنية المعلومات , وكلية الصيدلة الإكلينيكية, وكلية طب الأسنان, وكلية الطب.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد