الرئيسية » تكنولوجيا » تعزيز 4 ملايين جهاز بـ‘‘Windows 10’’

تعزيز 4 ملايين جهاز بـ‘‘Windows 10’’

«Windows 10» يعزز مكانته بـ 4 ملايين جهاز


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، أعلنت وزارة الدفاع الأميركية «بنتاغون» عن خطة لتطوير أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، البالغ عددها نحو 4 ملايين جهاز، لتعمل بنظام «ويندوز 10»، أحدث إصدارات نظام التشغيل الشهير.

فيما أوضح محللون أن هذا التحرك غير المسبوق من قبل وزارة الدفاع، سيعزز من مكانة النظام وقدراته في عالم أنظمة التشغيل، خصوصا أن الوكالات الحكومية تحديدا تفضل الانتظار لفترات أطول قبل التوجه لنظام تشغيل أو برمجيات ما زالت تعد جديدة.

وبدورها أكدت شركة مايكروسوفت، المطورة للنظام، على لسان إحدى مسؤوليها أن عملية التطوير تعتبر الأكبر منذ طرح النظام قبل 6 أشهر، بحسب ما أوردته تقارير إعلامية أميركية.

ويأمل مسؤولو بنتاغون الانتهاء من عملية التحديث، التي لم يتم الإعلان عن تكلفتها، خلال 12 شهرا، وتحديدا في شهر يناير من عام 2017.

وأكدت الوزارة أن هذا التوجه يأتي حرصا منها على توفير المزيد من الحماية لأجهزتها، والعمل في نفس الوقت على تقليل تكلفة قسم تكنولوجيا المعلومات.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد