الرئيسية » الأخبار » رسميا من شركة فيفو جوال Vivo Xplay 5 الجديد “بالصور”

رسميا من شركة فيفو جوال Vivo Xplay 5 الجديد “بالصور”

بغض النظر عن تأكيد الإسم Vivo Xplay 5، فقد أكدت لنا شركة Vivo أيضا جانب مهم في تصميم هذا الهاتف وهو قدومه مع شاشة منحنية الطرفين على غرار Galaxy S6 Edge. وللآسف، لم يتم تأكيد أي شيء آخر بشأن الهاتف Vivo Xplay 5 حتى الآن. ولكن من المفترض أن نرى المزيد من الإعلانات التشويقية والتسريبات في الأيام المقبلة نظرا إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف.

رسميا من شركة فيفو جوال Vivo Xplay 5 الجديد “بالصور” .

أما بالنسبة للمواصفات التقنية للهاتف Vivo XPlay 5، فقد تم رصدها مؤخرا في منصة إختبارات الأداء AnTuTu بحيث إتضح أن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Qaud HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

حيث وبعد يوم واحد من تأكيد وجود الهاتف Vivo Xplay 5، قامت شركة Vivo كذلك بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف. في الواقع، لقد قامت الشركة الصينية بإصدار صورة تشويقية جديدة تؤكد فيها بأنها تعتزم الكشف النقاب رسميا عن الهاتف Vivo XPlay 5 في أقل من أسبوعين من الآن، وبالضبط في اليوم الأول من شهر مارس المقبل. وسيعقد حفل الإعلان الرسمي في مركز Beijing Water Cube بالعاصمة الصينية بكين.

اترك رد