الرئيسية » الأخبار » بالصور والفيديو الصلاة وتشييع جنازة محمد عادل إسماعيل “دربكة” في مدافن باب الوزير بالدرب الأحمر

بالصور والفيديو الصلاة وتشييع جنازة محمد عادل إسماعيل “دربكة” في مدافن باب الوزير بالدرب الأحمر

جنازة قتيل الدرب الأحمر ,فيديو جنازة محمد عادل إسماعيل “دربكة” هذا وبعد متابعة مستمرة من جريدة اكروس نيوز الاخبارية فقد وصلت جنازة قتيل الدرب الأحمر، منذ قليل، إلى مدافن باب الوزير، بعد مرورها من أمام قسم السيدة عائشة، حيث حاول بعض الأهالي الوقوف والاحتجاج أمامه، إلا أن بعض الأهالي فضلوا دفن الجثمان أولا، ثم العودة لمديرية أمن القاهرة.

هذا وشيع أهالي الدرب الأحمر، منذ قليل، جثمان محمد عادل سائق التوكتوك الذي قتل برصاص أمين شرطة، منذ قليل، من مسجد السيدة نفيسة، وتحولت الجنازة إلى مسيرة للتنديد بممارسات أمناء الشرطة.وردد المشاركون في الجنازة هتافات غاضبة مثل: “الداخلية بلطجية”، وسط نوبات صراخ وعويل للسيدات.

وكان أمين شرطة أقدم أمس الخميس، على إطلاق النار على سائق توكتوك بشارع بورسعيد، وأرداه قتيلا بثلاث رصاصات، ما أدى إلى غضب أهالي المنطقة، ومحاصرة مديرية أمن القاهرة، وقطع شارعى أحمد ماهر، وبورسعيد.

وصول جنازة قتيل الدرب الأحمر إلى "مدافن" باب الوزير

يذكر أن النيابة انتهت من سماع أقوال الشهود الثلاث على الواقعة، الذين وصلوا فجر اليوم، إلى مشرحة زينهم بعد طلب وكيل النائب العام إحضارهم، وفور وصول الشهود إلى المشرحة اصطحبهم وكيل النائب العام إلى مقر محكمة زينهم لسماع أقوالهم حول الواقعة، وأمرت بصرفهم ووالد القتيل من سراي النيابة.

وكان أهالي منطقة الدرب الأحمر تجمهروا أمام مديرية أمن القاهرة، عقب مقتل أحد المواطنين على يد أمين شرطة، وقالت مديرية أمن القاهرة في بيان منها، إن أمين شرطة من قوة إدارة النقل والمواصلات، تشاجر مع المواطن محمد عادل إسماعيل، وشهرته “دربكة”، إثر مشادة كلامية بينهما، فأطلق أمين الشرطة الرصاص على رأس المتوفى، الذي لقي مصرعه في الحال.

اترك رد