الرئيسية » تكنولوجيا » ‘‘تسريبات’’ صور النسخة الفضية من Galaxy S7 والسوداء من S7 Edge

‘‘تسريبات’’ صور النسخة الفضية من Galaxy S7 والسوداء من S7 Edge

صور مسربة جديدة تستعرض لنا النسخة الفضية من Galaxy S7 والنسخة السوداء من S7 Edge


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، أيام قليلة هي التي تفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. ومع ذلك، فنحن لا نزال نواصل تلقي المزيد والمزيد من التسريبات المتعلقة بهذين الهاتفين. والدفعة الجديدة من التسريبات تستعرض لنا النسخة الفضية من الهاتف Galaxy S7 مع العلم بأن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها النسخة الفضية من الهاتف Galaxy S7، وهناك أيضا صورة أخرى تستعرض لنا النسخة السوداء من الهاتف Galaxy S7 Edge.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء بشأن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge عندما يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي يوم الأحد المقبل الموافق لـ 21 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 الذي سيتم عقده بمدينة برشلونة الإسبانية، وستقوم شركة LG بدورها بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد LG G5 في هذا الحدث.

ولكن هذا ليس كل شيء، فهناك أيضا صورة أخرى تم تسريبها حديثا تؤكد لنا بأن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيواصلان إستخدام منفذ MicroUSB بدلا من منفذ USB Type-C.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد