الرئيسية » تكنولوجيا » إستعلم عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر فبراير 2016 من موقع شركة المصرية للإتصالات

إستعلم عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر فبراير 2016 من موقع شركة المصرية للإتصالات

فاتورة التليفون المنزلى من موقع الشركة المصرية للاتصالات


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، فاتورة التليفون الارضي من شركة المصرية للاتصالات لشهر فبراير 2016، يستطيع الجميع الاستعلام عنها مباشرة بإدخال رقم التليفون والكود، ولكن يستطيع الجميع دفع الفاتورة عن طريق شركات الدفع الفوري مثل فوري، مصراوي ـو عن طريق تستخدام فيز البنوك.

يستطيع جميع المواطنين معرفة مبلغ فاتورة التليفون المطلوب إستحقاق دفعها، حتي لم يتم قطع الخدمة عن التليفون أو تحويل التليفون في فترة السماح ويعمل إستقبال فقط ولا يستطيع أصحاب المنزل الإتصال برقم ما، ثم يتم بعد فترة السماح قطع الحرارة ولم تعود إلا إذا تم دفع الفاتورة المستحقة.

يستطيع الجميع الذهاب للسنترال لمعرفة التفاصيل عن الرقم السري الذي يحمى خصوصياتم في كل الأيام ماعدا أيام الاجازات الرسمية والعطلات في مصر.

الآن ظهرت فاتورة جميع الخطوط الأرضية للهواتف المنزلية أو التجارية، ويستطيع جميع المواطنين حماية خصوصيتهم من خلال الذهاب السنترال لعدم معرفة الأشخاص الأخرون بـ فاتورة التليفون.

فاتورة التليفون المنزلى من المصرية للاتصالات بإدخال رقم التليفون الارضى وليس بكتابة اسم مالك رقم التليفون بطريقة بسيطة جداً وهى عن طريق كتابة الرقم المكون من ست أرقام وقبله نكتب كود المنطقة التابع لها التليفون.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد