الرئيسية » أعمال وأقتصاد » ‘‘موقع يانصيب’’ يعلن عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى الإصدار الثالث 2016

‘‘موقع يانصيب’’ يعلن عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى الإصدار الثالث 2016

دور على اسمك الان….نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي السحب الجديد 2016


“جريدة أكروس نيوز”

أكروس نيوز ، نقدم لكم نتائج سحب اليانصيب لمعرض دمشق الدولى الدورة الثالثة 2016 ، بالإسم أسماء الفائزين فى نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى 2016 ، حيث تستطيع معرفة نتائج سحب على اليانصنيب برقم التسجيل الخاص بك و تستطيع الإستعلام على الجائزة في اليانصيب و التي تبلغ 5000000 ليرة سورية كما و يوجد هناك الكثير من الهدايا الصغيرة المختلفة و المتنوعة و التي تقدر ثمنها ب135000000 ليرة سورية.

لمعرفة نتائج سحب بانصيب دمشق الدولي لعام 2016 الرجاء الضغط على الرابط في أسفل الصفحة لكي تتمكن من معرفة نتائج الإمتحانات برقم الجلوس و الإسم.

لمعرفة نتائج الإمتحانات مـــــــن هــــــــــنــــــــــــا

دور على اسمك الأن….نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي السحب الجديد 2016, بعد أن أعلن معرض دمشق الدولي على نتائج سخب اليانصيب أصبح بإمكان جميع المتابعين و الطلاب و الطالبات الأن الإستعلام على نتائج سحب اليانصيب في دمشق الدولي لعام 2016 و ذلك برقم التسجيل الخاص بك.

ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد